“أشد قبحًا من العاهرة”.. أيتن عامر توجه رسالة لهؤلاء الرجال

قامت الفنانة المصرية آيتن عامر، باختيار أفضل طريقة للنصيحة، وفق رأيها، للاحتفال بيوم الحب، محذرة المتابعات من خطورة الرجال “متعددي العلاقات النسائية” ووصفتهم بعبارات قاسية جدا.

وأشارت آيتن إلى أن من يبحث عن الثقة في تعدد العلاقات هو شخص “ناقص الرجولة”، وفق (سيدتي).
 
وأضافت” علاقات الرجل المتعددة دلالة واضحة على نقص إحساسه برجولته، وحاجته الماسّة والمتكررة لتأكيدها من أكثر من مصدر، ويحتاج إلى أصوات كثيرة خارجية لتعلو على الصوت الداخلي الذي لا ينفكّ يهمس في أذنه: لستَ رجلًا بما فيه الكفاية”.

وتابعت” فما وجدت رجلًا يثق بذاته ويقدرها إلا وكان مبتعدًا قدر المستطاع عن النساء، فالذكر المتلهف المتاح لجميع النساء أشد قبحًا من العاهرة، هاپي فلانتين”.

وتافعلت معها الفنانة السورية سارة نخلة، وعلقت عليها بنصيحة أخرى قائلة: “الأهم من كل دا اننا نقتنع ان مفيش راجل مش بيخون وأي وحدة متاكدة ان جوزها مش بيخون تبقى بتضحك على نفسها طبعا كلّهم يعني كلّهم”.

بينما طلبت شقيقتها الفنانة وفاء عامر اقتباس المنشور وقالت: “يا حلاوتك بالعربي حلطشها، لا ده كل الي علي صفحاتنا حيلطوشوها، وعلق صبري واز معلنا عن إعجابه ببلاغة الجملة، ولم ينتبه أحد إلى أن المقولة بكاملها مقتبسة عن الروائي الروسي الشهير دوستويَفِسكي”.

______
منوعات