أغرب إطلالات مشاهير هوليوود في المهرجانات

العقد الأخير من هذا القرن غير الكثير حول طريقة تفكيرنا فيما يتعلق بالموضة، فعالم التواصل الإجتماعي لعب دوراً كبيراً في ذلك، حتى أن الستايليست والسيدات الأنيقات بتنا نجمات بسببه، ولكن يبقى للسجادة الحمراء بصمتها في لحظات موضوية لا تنسى، لا سيما حين نرى نجمات هوليوود في لوكات صادمة وغريبة للغاية، واليكم مجموعة إطلالات نادرة للفنانات العالميات:

-لايدي غاغا في حفل MTV VMAs في 2010: من منا قد تنسى لوك لايدي غاغا بفستان اللحم، حتماً لا يمكن التفوق على هذه الإطلالة في الغرابة، وفق (الجميلة)

-لايدي غاغا في حفل الغرامي في 2011: مرت لايدي غاغا بالعديد من اللوكات الجنونية على السجادة الحمراء وخصوصاً في العام 2010، ولكنها أيضاً في العام 2011 تفوقت على نفسها حين ظهرت على السجادة الحمراء داخل بيضة ويحملها أربع شبان ومن ثم بدأت تفقس على المسرح لتغني أغنيتها “ولدت بهذه الطريقة”.

-سارة جيسيكا باركر في 2010 في لوك من أليكسندر مكوين: لا شك أن لسارة جيسيكا باركر حضور قوي على السجادة الحمراء وخصوصاً حين كانت تطلب بلوكات صديقها المصمم الراحل أليكسندر مكوين، بعد أشهر قليلة من وفاته، كرمته بلوك من ابتكاره مع قبعة غريبة وذكرتنا بشخصية كاري برادشو الشهيرة التي لعبت دورها في مسلسل وسلسلة أفلام .

-إيل فانينغ في مهرجان كان في 2019 في ديور: انتشرت صورها عالمياً خلال إطلالتها في العام 2019 في مهرجان كان السينمائي في إطلالة غير تقليدية من ديور هوت كوتور والتي استلهمت من صورة فوتوغرافية قديمة لإحدى العارضات وهي ترتدي ملابس الدار.

-ريتا أورا في روب الإستحمام: من قد يحتاج إلى فستان سهرة في حين بوسعه أن يطل على السجادة الحمراء في روب الإستحمام وكعب عالي لامع.

-صولانج نولز في حفل الميت غالا في 2015: كان الحفل في ذلك العام مهدى للموضة الصينية وصولانج تركت بصمتها في فستان مستقبلي .

-Z Lala في حفل American Music Awards في 2015: المغنية الأميركية التي تشتهر بأنها تغني بـ19 لغة ارتدت زي مثل المخلوقات البحرية.

-زندايا في زي الفراشة: النجمة الشابة بدت خيالية في فستان على شكل فراشة من موسكينو في العرض الأول من فيلم The Greatest Showman.

______
منوعات