أفضل النصائح لاختيار إطلالتك في جلسة تصوير الخطوبة

يعتبر إلتقاط صور لخطوبتك، هي طريقة رائعة للاحتفال ببداية رحلتك مع شريك حياتك، وتوثيق كل المشاعر الرومانسية التي تجمعكما، خاصة في ظل جائحة (كورونا) التي قد تمنعكِ من إقامة حفل خطوبة كبير.

وقد يكون المصور الذي تستعينين به لجلسة تصوير الخطوبة هو أيضاً مصوّر حفل زفافك، لذلك فهو يبني علاقتك مع المصوّر ويساعدك على الشعور بالراحة أمام الكاميرا، وفق (نواعم).

كل ما سبق قد يجعل اختيار إطلالتك لجلسة تصوير خطوبتك أمراً شاقاً، وعلى الرغم من عدم وجود قواعد صارمة لما يجب ارتداؤه في جلسة تصوير الخطوبة، فالنصائح التالية قد تساعدك على اختيار إطلالتك لالتقاط هذه الصور التي توثّق هذه الذكرى الرومانسية.

1. اختاري ما يعكس شخصيتك، ويحافظ على راحتك:

اختاري ملابس تناسب شخصيتك وتعبر عنها، وتذكري أن هذا ليس الوقت المناسب لتجربة نمط ملابس جديد، فأنتِ بحاجة إلى ارتداء ما يحافظ على راحتك أثناء جلسة التصوير، حتى يبدو عليكِ الارتياح والسعادة.

2. لا تخافي من ارتداء الألوان أو النقشات الزاهية:


لا تقيّدي نفسك بالألوان المحايدة، يمكنكِ ارتداء الألوان والمطبوعات الأكثر إشراقاً لتظهري سعادتك.

إذا كنتِ ستختارين ألواناً أو نقشات زاهية، عليكِ أولاً مراجعة المصوّر حتى تتأكدي من أن هذه الألوان لن تؤثر على درجات ألوان الصور.

3. ضعي في اعتبارك موقع التصوير، وحالة الطقس:

من المؤكد أن الموسم والمكان الذي يُلتقَط فيه الصور يؤديان دوراً في قرار اختيار زيّك، فمثلاً قد لا ترغبين في ارتداء فستان قصير في طقس شديد البرودة، خاصة إذا كان مكان جلسة التصوير في الخارج.

يُعد موقع التصوير أيضاً عاملاً يؤثر على مظهرك، على سبيل المثال، قد لا ترغبين في ارتداء اللون البيج إذا كان التصوير في حقل من العشب الطويل، حيث من المحتمل أن تمتزج فيه ألوان ملابسك مع ألوان العشب فلا تحصلين على صور جيدة.

وإذا كان التصوير على الشاطئ، من المحتمل أن يكون القرار المثالي هو عدم ارتداء حذاء، فقط فكري في ما ترغبين في أن تكون عليه صور خطوبتك، مع مراعاة المكان والموسم، ثم اختاري عناصر إطلالتك اعتماداً على ذلك.

4. إرتدي ما يكمل مظهر خطيبك:

حيث يتعين عليكِ أنتِ وخطيبك ارتداء ألوان متطابقة، وخططي لمعرفة ما سيرتديه خطيبك، واختاري إطلالة تكمل مظهره، فاختيار الألوان المتطابقة يظهركما بصورة فيها نوع من المبالغة.

5. أضيفي طبقات إضافية للتغيير السريع:

لا تكتفي باختيار العناصر الرئيسة لإطلالتك، يمكنكِ إضافة بعض الطبقات السهلة الارتداء، مثل الشال أو السترة أو المعطف، التي يمكنكِ ارتداؤها وخلعها بسهولة، لتحصلي على تغييرات سريعة في إطلالتك، وتحصلي بالتالي على صور متنوعة.

6. ارتدي الاكسسوارات دون مبالغة:

بالتأكيد ترغبين في إضافة بعض الاكسسوارات إلى إطلالتك، مثل المجوهرات أو حزام لطيف وغيرها، ولكن احرصي على عدم تكديس الاكسسوارات والمبالغة في ارتدائها.

إذا كنتِ ترتدين أقراطاً متدلية، وقلادة مكتنزة، وخواتم جريئة (بخلاف خاتم خطوبتك)، فكل هذه العناصر يمكن أن تزيل التركيز عنكما في الصور، خاصة في اللقطات القريبة، لأن الجميع سينظرون فقط إلى اكسسواراتك المتكدسة.

______
منوعات