أناتومي: نواكب خطوط الموضة العالمية من أجل المرأة العربية

رام الله – دنيا الوطن
قالت مصممة الأزياء الفلسطينية دعاء الغيطي مبتكرة علامة “anatomi”، إنها تراعي في كافة تصميماتها أن تكون متوافقة مع خطوط الموضة العالمية بما يناسبالذوق العربي بما لديه من عادات وتقاليد محافظة في الملابس خصوصا المنطقة الخليجية التي تتميز بألوان مختلفة وتصميمات محافظة.

وأضافت أن أناتومي نفذت مجموعة جديدة ومتميزة من التصاميم التي تناسب المرأة الخليجية، والعربية لفصل الشتاء، منوهة أن الألوان تم اختيارها بعناية فائقة لتلقى كافة الأذواق والأعمار المختلفة.

ولفتت إلى أنها تضطلع بشكل مستمر على كافة خطوط الموضة الجديدة واختيار منها ما يناسب المرأة العربية، بتصاميم جديدة ومختلفة تناسب تقلبات الجو في فصل الشتاء، ولا تتأثر بهطول الأمطار، وتهتم بشكل كبير بتقديم كل ما هو جديد في عالم الموضة من العباءات و فساتين السهرة و المجوهرات، وغيرها من الإكسسوارات.

وأشارت مصممة الأزياء دعاء الغيطي، إن الأناقة في ألوان ونقوش ملابس المرأة أهم ما يميزها عن غيرها من السيدات، خصوصا مع العادات والتقاليد العربية التي تهتم بالملابس الأنيقة التي لا تبرز مفاتن المرأة العربية في نفس الوقت.

وتابعت، نحرص في anatomi على اختيار الألوان والنقوش البسيطة، وتستخدم الحرير في التصميمات يعطيها الألوان البراقة الجميلة المطعمة بالكريستال والشواروفسكي، التي تتميز بها بعض التصميمات العربية، وكذلك استخدام الأقمشة الحريرية والدانتيل، وهناك تصميمات يدخل فيها تطريزات ذهبية وفضية بمختلف الألوان للتأكيد على عنصر المعاصرة والحداثة في الألوان.

______
منوعات