“إذا اشترى لك زهور اشتري له عشباً”..مغنية مشهورة تثير الجدل بهدايا عيد الحب

ضجت مواقع  التواصل الاجتماعي بتغريدات لمغنية الراب الأمريكية، كاردي بي (28 عاما)، وأثارت جدلاً واسعاً بسبب آرائها ونصائحها حول عيد الحب.

ورأت المغنية الشابة أن “الرجال يستحقون الحصول على هدية أيضا في عيد الحب، لكن يجب أن تكون هديتهم أقل تكلفة من هدية الفتيات”، وفق (روسيا اليوم).

وأضافت: “إذا اشترى لك زهوراً، اشتري له عشبا”، واعتبر البعض أن كاردي مخطئة بهذا الشأن، أما البعض الآخر فتفاعل معها بالمزاح، عن ردة فعل الرجال بعض رؤيتهم لهذه التغريدة.

مغنية الراب الأمريكية كاردي بي

في الجهة المقابلة، رد متابعو كاردي بي في موقع التواصل الاجتماعي (تويتر) عليها، متسائلين عن نصيحتها بالرغم من أنها أهدت زوجها في أحد أعياد عيد الحب هدية غالية عبارة عن سيارة (لمبورغيني)، ما دفع كاردي بي إلى نشر تغريدة توجهت بها إلى الرجال الذين انتقدوها، أشارت من خلالها إلى أنها وزوجها كانا متعادلين من قيمة الهدايا المتبادلة بينهما في عيد الحب، إذ أنه أهداها خاتمين ثمينين جدا.

ونشرت مضيفة: “إذا لم تحبوا مقارنات الزهور والأعشاب، فسأقدم نموذجاً واحداً يجعل الرجال سعداء، إذا اشتريت لها أحذية (لوبواتون) ذات الكعب العالي بألف دولار، فعليها أن تشتري لك جهاز ألعاب فيديو بلاي ستيشن 5 بسعر 550 دولارا، إنه أمر عادل،وبعد هذا إذا كنت تعتقدون أن هديتك يجب أن تكلف أكثر، فأنت حقير”.

______
منوعات