إليكِ حيل عديدة لارتداء الجينز الممزق

تعتبر صوفيا فيرغارا، كولمبية الأصل وتعيش في الولايات المتحدة عرفناها في أفلام هوليوودية كثيرة، وقد أطلقت مؤخراً ماركتها الخاصة بسراويل الجينز باسم sofi jeans.

و تتميز ماركتها بأنها تراعي كافة الأجسام فلقد تم تصميم الجينزان من قياس صفر ليصل الى قياس 22 فالجينز الجيد والأنيق لن يكون حكراً بعد اليوم على ذوات الأجسام النحيفة، وفق (سيدتي).

و ترتدي ملابسها بطريقة أنيقة مع ان طابع الجينز الممزق هو بوهيمي ورياضي ولكنها تنسقه بعناية مع قطع راقية ليواكب جميع المناسبات، فهي قادرة بالجينز نفسه أن تذهب الى العمل أو تتسوق أو تذهب في رحلة سفاري أو حتى تلبي مناسبة غداء أو عشاء مع الأصدقاء، فالسرّ يكمن في التفاصيل اي الأكسسوارات التي تدخلها صوفيا الى اللوك ليتماشى مع كل مناسبة تحضرها.

اليك 12 إطلالة ظهرت فيها صوفيا فيرغارا بالجينز الممزق ونجحت فيها:

ارتدت صوفيا بلوزة بودي شفافة بأكمام طويلة مع سروال من الدنيم الأزرق القاتم وقد ثنت اطرافة وارتدته مع حذاء سنيكرز رياضي فضي وحملت حقيبة bucket bag جلدية سوداء على شكل cross body، ووضعت نظارات كبيرة دائرية بنية.

ظهرت صويا بلوك عملي مع كنزة من الصوف الواسع الرمادي بقصة غير متساوية الطول ونسقتها مع الدنيم الممزق الواسع وانتعلت حذاء “مول” من غوتشي باللون الفضي واعتمرت قبعة بايسبول.

ظهرت صوفيا تتجول مع كلبها باناقة فلقد ارتدت التوب السوداء مع الجينز الممزق وانتعلت صندل من نوع ودج من القش بكعب عالي وقد حملت حقيبة من غوتشي.

لعل صوفيا فيرغارا هي الأخبر بارتداء الجينز الممزق وتحويله من الطراز العملي الى الأنيق فلقد ارتدت بلوزة منسدلة الأكمام بتخريم عند الصدر مع حقيبة سوداء من طوم فورد وفاجأتنا بصندل من البلكسي الشفاف الأنثوي.

صحيح أن الأسود يليق بها ولكنها تتألق بألوان النيود فلقد ظهرت صوفيا بكنزة خردلية مع كارديغان واسع طويل يغطي جينزها الممزق وأخفت عينيها بنظارات كبيرة وقد حملت حقيبة من فندي كبيرة الحجم.

و نسقت صوفيا الكنزة من نوع tie dye باللونين الرمادي والأسود مع الجينز وحملت حقيبة ميني مع سلسال طويل من شانيل.

و ارتدت صوفيا الجينز الممزق والمرقع بقصة قصية تمتد الى فوق الكاحل مع صندل مفتوح platform wedge وحملت حقيبة تسوق ضخمة من شانيل.

______
منوعات