إليكِ حيل مكياج يومي للسمراوات من ريهانا

تعتمد ريهانا Rihanna، على الظهور ببشرة مذهلة على الدوام، حيث إن هذا لا يعود للجينات أو علاجات الوجه باهظة الثمن، بل حيل تقوم باتباعها عند تطبيق المكياج تجعل وجههاً متوهجاً بشكل طبيعي، وتضمن لها مكياجاً يومياً مثالياً.

وفي هذا الموضوع، إليكِ 7 حيل مكياج يومي للسمراوات من الفنانة السمراء ريهانا، وفق (سيدتي).

1. البداية من العناية بالبشرة

تبدأ أسرار جمال مكياج ريهانا من العناية بالبشرة، فمن دون ذلك لا يمكنها الحصول على مكياج مشرق بشكل طبيعي مهما كانت مستحضرات المكياج باهظة الثمن.

والبداية من ترطيب البشرة، فهذه الخطوة تعمل على تقليل المسام والتخلص من البقع الجافة، ومن ثم التونر، يليه كريم العين، ومن ثم الواقي الشمسي، كريم.

2. طبقة رقيقة من البرايمر وكريم الأساس

للحصول على بشرة موحدة اللون وخالية من الشوائب بلمح البصر، اخلطي كمية قليلة متساوية من كريم الأساس والبرايمر، وطبقيها على بشرة وجهك باستخدام الإسفنجة أو بواسطة أصابعك، إذ إن ريهانا تحرص على تغطية بشرتها بطبقة رقيقة من هذا الخليط الذي يحقق لها نتيجة نهائية طبيعية ومشرقة. 

3. طريقة تطبيق الكونسيلر

بدلاً من وضع الكونسيلر على شكل مثلث أو على كامل محيط العين، تعمل ريهانا على تطبيقه عند زاوية العين الداخلية وتجويف العين، ومن ثم مزجه باتجاه الأسفل لإخفاء الهالات السوداء والانتفاخات، وبحسب ريهانا، يمكنك استخدام طرف الاسفنجة أو فرشاة ظلال رقيقة ومسطحة، فهي أكثر ليونة وتسهل عليك عملية تطبيق الكونسيلر.

______
منوعات