إليك الملابس التي حان موعد التخلص منها من خزانة الشتاء

إليك قائمة الملابس التي حان وقت رميها نهائيا لأنها ليست مواكبة للموضة هذا الموسم، وبالتالي لن تكون خيارك أبدًا للحصول على إطلالة مواكبة للموضة، وبالمقابل، عليك شراء ملابس ضرورية لهذا الموسم، التي سترافقك طوال الوقت. 

مع حلول موسم جديد، عليك أن ترتّبي خزانتك، لتتخلصي من ملابس وتتسوّقي بدلها أخرى،  فمع ظهور صيحات جديدة، تتلاشى السابقة، ويتطلّب منك الأمر التسوّق من جديد، فما عليك فعله أولًا، ترتيب خزانتك، لتري ما ينقصكِ بعد أن تقومي برمي كلّ ما لم يعد رائجًا،وفق ما ذكرت مجلة (ياسمينا).

الملابس التي عليكِ رميها:

البلايزر القصيرة: سيطرت البلايزر الطويلة على مجموعات الأزياء لشتاء 2021، مع غياب ملحوظ لتلك القصيرة التي ننصحك بالتخلص منها، وتسوّق تلك الطويلة بدلها والتي تتوافر بصيحات جميلة، مثل المزيّنة بنقشة المربّعات.

الجينز الممزّق: حان وقت التخلّص من هذه القطعة، فاعتمادها في الشتاء غير محبّذ، خصوصًا وأنّها ستسبّب لك البرد. ستجدين الكثير من خيارات سراويل الجينز البديلة الغير ممزّقة. الملابس بتدرّجات النيون: على الرغم من رواجها في الصيف، إلّا أنّ من المفضّل عدم اعتمادها هذا الشتاء، وإذا أردت التميّز بلوك حيوي، يمكنك اختيار الكثير من الألوان غيرها.

السراويل بالخصر المنخفض: هي ليست رائجة منذ مواسم، ومع حلول الشتاء نلاحظ أنّها ما زالت غائبة عن ساحة الموضة. فاحرصي على اعتماد قصّة الخصر العالي، فهي من الترندز التي تمنحك جسم الساعة الرملية.

الكنزات بياقة على شكل V: هي أيضًا غير رائجة في شتاء 2021، فقد أطلّت مكانها تلك المميزة بياقتها العالية أو المستديرة.

وإليك ملابس احرصي على وجودهافي الخزانة:
بعد أن تتخلصي من الملابس التي لم تعد رائجة، عليك إلقاء نظرة على تلك الموجودة في خزانتك الشتوية، وتدوّني ما ينقصك من القطع التي عليك تسوّقها، و التي سنخبرك عن أهمها في ما يلي:

كنزات الصوف: هي تمنحكِ إطلالة عصرية ودافئة في الوقت نفسه، وحتّى ولو كانت واسعة عليكِ، بإمكانك أن ترتديها بكلّ ثقة لأنها رائجة جدًا، وما رأيك بتنسيقها مع حزام على خصركِ؟جاكيت الجلد: إضافة إلى الجاكيتات المصنوعة من مختلف الخامات، تلك الجلديّة رائعة جدًا هذا الموسم، وإنّها ترافق إطلالات البلوغرز منذ الخريف.

السويت بانتس: هذا السروال مثالي لمن تعشق الإطلالات الرياضيّة، وبإمكانها تنسيقه مع هودي أو كنزة، وسنيكرز، لتتمتّع بإطلالة عصريّة ومريحة.

سروال الجينز: كما في كلّ المواسم، يثبت سروال الجينز روعته في عالم الموضة، وهو يحضر في كثير من المجموعات بأجمل التصاميم.
المعاطف: هي أهمّ قطعة في خزانتك في كلّ شتاء، وإنها تتوافر بخيارات تتناسب مع كلّ الإطلالات، سواء الكلاسيكية أو غيرها. ومن الملفت  تصاميم المعاطف الرائجة في شنتاء 2021، من بينها تلك الطويلة، والمزدانة بنقشات حيوية، والملوّنة والمصنوعة من الجلد وغيرها.

______
منوعات