اختاري بنطلون الجينز المناسب لجسمك.. تعرفي على الأفضل لكِ

تتغير موضات الملابس من عام إلى آخر، إلا موضة واحدة لا تنتهي أبدًا، وهي البنطلون الجينز بجميع أشكاله وأنواعه، فهو قطعة أساسية في ملابس كل امرأة، وبمرور السنوات تظهر تصميمات مختلفة منه تزيد السيدات إقبالًا عليه.
إليكِ أنواع البنطلونات الجينز لكل جسم بنطلون جينز يناسبه بحسب وزنه وطوله وتقسيمته، بالإضافة إلي التفضيلات الشخصية، هنا سنقدم لك الأنواع المختلفة للبنطلونات الجينز، وما يناسب كل جسم منها، لتظهري في أفضل شكل، بحسب موقع (سوبر ماما).
السكيني (Skinny JEANS):
هذا النوع من البنطلونات يناسب صاحبات القوام الممشوق والرشيقات، وله أكثر من نوع، كالبنطلون السكيني ذي الوسط المرتفع، والبنطلون السكيني ذي الوسط المتوسط.

المام فيت (Mom Fit JEANS):
هذا النوع يتميز بوسط مرتفع، وأرجل واسعة تنتهي قبل القدم، ويناسب صاحبات الجسم الكمثري، الذي يتميز بالامتلاء عند منطقة البطن والأرداف.
الكيرفي فيت (Curvy Fit):
 هذا النوع من البنطلونات الجينز يناسب صاحبات الجسم الممتلئ أو الكيرفي، فهو مناسب جدًّا لصاحبات المؤخرة الممتلئة، لأنه يداري عيوب هذا النوع من الجسم، ويتميز أيضًا بوسط مرتفع ما يساعد على إخفاء عيوبه.

  الوايد ليج (Wide leg):
هذا النوع من البنطلونات يتميز بأرجل واسعة وقصيرة، ويناسب الطويلات إذ يجعل أجسامهن تبدو أكثر توازنًا، وكذلك صاحبات جسم الساعة الرملية أو المثلث المقلوب أو جسم التفاحة.

 الباجي (Baggy jeans ):
من أقدم أنواع البنطلونات الجينز، وإن كان لا يزال موجودًا حتي الآن، لكنه أقل انتشارًا من الأنواع الأخرى للبنطلونات الجينز، وهو المفضل لدي كثير من السيدات والفتيات، ويتميز بكثير من الجيوب الأمامية والخلفية علي الفخذين والساقين، ويناسب صاحبات الجسم الكمثري أو التفاحة.

 الفلير فيت (Flare fit Jeans):

يتميز هذا البنطلون بأنه ضيق من الوسط وواسع من الأسفل، وهو مناسب لصاحبات الجسم التفاحي، والساعة الرملية، والمثلث المقلوب.

 الاستريت (Straight Jeans):
هذا البنطلون يتميز بأنه مستقيم دون أي اختلافات بين مقاس الوسط أو الرجلين، ويناسب صاحبات الجسم المستطيل. البنطلون الجينز البوي فريند (Boyfriend Jeans): هذا النوع من البنطلونات يتميز بأنه واسع ولا يصف تفاصيل الجسم، ويناسب صاحبات جسم المثلث المقلوب، أو الجسم المستطيل، أو الساعه الرملية.

______
منوعات