استوحي صيحات جمالية للشابات من زينب فياض

أصبحت زينب فياض، ابنة الفنانة اللبناني هيفاء وهبي، من أكثر بنات الفنانات متابعة عبر تطبيق تبادل الصور (إنستغرام).

وتتميز زينب باختياراتها الشبابية التي تواكب الصيحات الجمالية في عالم الموضة، بما فيها تسريحات الشعر والمكياج، إليكِ مجموعة صيحات جمالية للشابات بإمكانك اعتمادها في إطلالاتك اليومية، استوحيناها من زينب فياض، وفق (سيدتي).

روج أحمر داكن مع تسريحة الشعر المنسدلة على جانب واحد

لإطلالاتك اليومية بإمكانك أن تعتمدي الروج الأحمر الداكن، فهو يناسب الأوقات كافة ويوفر للمرأة إطلالة جذابة، اعتمديه الى جانب الأيلاينر الناعم والبلاش الزهري الواضح، وتسريحة الشعر الناعم مع الأطراف الكيرلي المنسدلة على جانب واحد، وذلك على طريقة زينب فياض.

مكياج زهري مع تسريحة الشعر الويفي

تلهمك زينب فياض أيضاً إطلالة يومية مشرقة وحيوية جداً، ترتكز على المكياج الزهري المونوكروم الناعم، مع الأيلاينر الممدود عند زاوية العين الخارجية، والذي يرتكز على اللون الزهري الواحد لكل من العينين والشفاه والخدود، الى جانب تسريحة الشعر الويفي المنسدلة على الظهر.

مكياج ناعم مع الشعر المستقيم والقبعة الرياضية

إذا كنت ترغبين في إطلالة رياضية أنيقة تعتمدينها في الأيام العادية، بإمكانك أن تستوحي أجمل الأفكار من زينب فياض، كأن تستخدمي ظلال العيون الناعمة مع الأيلاينر العريض عند زاوية العين الخارجية فقط، وطبقات عدة من الماسكرا، والروج البني الفاتح.
استخدمي البلاش الخوخي على الخدين لمنح وجهك تورداً وجمالاً، واختاري الى جانبه تسريحة الشعر المستقيم المنسدل مع القبعة الرياضية السوداء.

مكياج نيود مع الغرة النصفية المسحوبة وراء الأذن

يلائم المكياج الناعم بتدرجات النيود جميع الأوقات، خصوصاً أوقات النهار، لذلك بإمكانك أن تعتمديه مشرقاً وجذاباً على طريقة زينب فياض.
مرري ظل العين النيود بدرجته الفاتحة فوق كامل الجفن العلوي وعلى خط الجفن السفلي، وحددي زاوية العين الخارجية بالكحل الأسود، أما الروج فاعتمديه باللون النيود الداكن ذي اللمعة الخفيفة، ولاكتمال الطلة، اعتمدي تسريحة الشعر المستقيم مع الغرة النصفية المسحوبة وراء الأذنين.

______
منوعات