“الباربي” هنا الزاهد تكشف عن تعرضها للتحرش..وعملية التجميل التي خضعت لها

يتوافق اليوم 5 كانون الثاني/ يناير، ذكرى ميلاد الممثلة المصرية هنا الزاهد، من مواليد ١٩٩٤، وتحتفل اليوم بعيد ميلادها الـ27، ومن أهم حكايات الزاهد التي كشفتها:

وذكر موقع (مصراوي) هي ممثلة بدأت مسيرتها في الإعلانات قبل أن تدخل عالم الدراما في مسلسل (فرق توقيت)، ثم  ظهرت في فيلمها الأول (خطة جيمي) في 2014، ولعبت دورا رئيسياً في مسلسل (سك على إخواتك)، ثم انطلقت في مشوار النجومية بأدوار متعددة.

يطلق عليها الجمهور لقب “باربي العرب”، وتخوض هذا العام أولى بطولاتها المطلقة في عالم الدراما التليفزيونية بمسلسل (حلوة الدنيا سكر).

وكشفت هنا الزاهد، عن إجراءها عملية تجميل واحدة، في تصريحات تليفزيونية، قائلة: “هي عملية واحدة في مناخيري”، مؤكدةً أنها لا تود تغيير أي شيء آخر في شكلها، وأنها تحب ملامحها كما هي.

وعن تشبيه الجمهور لها بالدمية “باربي”، قالت هنا الزاهد، إنه أمر لطيف لأن باربي مثال للجمال لدى الفتيات، ولكنها لا تحب هذا التشبيه لسبب واحد وهو أنها بالنهاية دمية ليس لها روح.

وكشفت عن تحقيقها حلم الفنان الراحل طلعت زكريا، بالتحضير لفيلم (ساشا) من تأليفه وفكرته، حيث قالت هنا، في تصريحات تليفزيونية: “ساشا من تأليف أبويا الله يرحمه، طلعت زكريا هو اللي مألفه وكاتب الفكرة بتاعته، كان نفسي أعمله من زمان، بقالي سنتين نفسي أعمله بس مكنش في فرصة، وأنا مبسوطة أوي بسبب كده”.

وبينت أنها تعرضت للتحرش اللفظي خلال قيادتها سيارتها، حيث استمعت النيابة لأقوال هنا الزاهد التي قررت أنها أثناء قيادتها سيارتها فوجئت بسيارة ربع نقل بجوارها بداخلها خمسة شباب يحاولون الاقتراب منها ويتحدثون بألفاظ مشينة؛ فحاولت الإسراع بسيارتها إلا أنهم لاحقوها وكانوا يضيقون الخناق عليها مع استمرار التلفظ بكلمات بذيئة، فأخرجت هاتفها المحمول؛ لتصويرهم، وعندما شاهدوها تصور أخفوا وجوههم، وفروا هاربين بالسيارة والتي لم تتمكن من تحديد أرقامها، وتم إخلاء سبيل الخمسة عمال المتهمين في واقعة التحرش بالفنانة هنا الزاهد بضمان مالي.

ودافعت عن زوجها الفنان أحمد فهمي في مشكلته مع شيكابالا لاعب الزمالك، وكتبت عبر حسابها على فيسبوك: “بعيدا إن شهادتي فيه مجروحة لأن الناس هتقول بتقول الكلام ده عشان جوزها، أنا لا بفهم في الكورة و لا بتفرج عليها بس بشوف قد إيه الإنسان ده بيحب يكون عفوي وبينسى إنه ممثل وبيتعامل مع كل الناس بكل ذوق حتى في الشارع و في التصوير وفي كل مكان والناس اللي عرفاه عارفين ده كويس”.

 

وأضافت : “أنا عارفة إن الناس بتفضل تقول لا ده ممثل مينفعش يقول رأيه، بس للأسف الإنسان ده بينسى وبيخسر من كتر ما هو اللي في قلبه على لسانه ومش بيحب ينافق ولا بيرضي حد عشان يكسب جمهور زي م ناس كتير بتعمل كده، لما بيكتب رأيه بيكتبه على أكونت فيسبوك اللي فيه صحابه زيه زي أي حد أهلاوي بس للأسف بتطلع أخبار بالكلام اللي بيقولوه، عموما أنا عايزة أقولك إنك قلبك طيب وعفوي بزيادة و بتقول اللي جواك من غير ما تحسبها عشان بتنسى إنك ممثل أصلا”.

______
منوعات