الصبّاح إخوان تتوجه للجمهور العربي في ستة إنتاجات بشهر رمضان

توجهت شركة الصبّاح إخوان في شهر رمضان المبارك 2021 إلى المشاهد العربي في ستة إنتاجات ضخمة، تحاكي فيها المجتمع العربي في مختلف فئاته، بمشاركة نخبة من كبار الممثلين العرب.

و مسلسل ” 2020 عشرين عشرين” صراع بين الواجب والثأر والحب ويعتبر من أضخم إنتاجات الشركة، كتابة بلال شحادات ونادين جابر، إخراج فيليب أسمر، من بطولة نادين نسيب نجيم وقصي خولي، كارمن لبّس، فادي ابراهيم، فادي أبي سمرا، يوسف حداد، طوني عيسى، وسام صليبا، أسامة المصري، حسين مقدم، رولا بقسماتي، جنيد زين الدين، ماريتا الحلاني وآخرين، و بمشاركة رنده كعدي وفؤاد شرف الدين، وضيف شرف المسلسل الفنان رامي عياش.

و يُعرض مسلسل ” 2020 عشرين عشرين” خلال شهر رمضان المبارك عبر شاشة MBC 4، ومنصة “شاهد VIP” إضافة إلى محطة “أم تي في” اللبنانية، محطة “رؤية الأردنية” وART والسومرية.

و مسلسل “ملوك الجدعنة” يجمع نجمين مصريين في توليفة شعبية ستجذب المشاهد العربي إلى واحد من أكبر الإنتاجات العربية، و الفنانان عمرو سعد ومصطفى شعبان ينتميان إلى حارة شعبية، تجمعهما الصداقة منذ الطفولة، ولكن تلقي بهما الأقدار في رحلة ملحمية يصعدا من خلالها هرم العالم السفلي للجريمة ضد أحد أباطرة تجارة الشر.

و العمل من تأليف عبير سليمان وأمين جمال وإخراج أحمد خالد موسى، و بطولة الفنانين عمرو سعد ومصطفى شعبان، بمشاركة عمرو عبدالجليل، ياسمين رئيس، رانيا يوسف، دلال عبدالعزيز، أحمد صفوت، وليد فواز وغيرهم، و العمل يُعرض يومياً خلال شهر رمضان المبارك عبر “أم بي سي” مصر ومنصة شاهد VIP.

و مسلسل “لحم غزال” بطولة النجمة غادة عبد الرازق وهو من أكبر الإنتاجات العربية، حيث تدور الأحداث في سوق الجزارين في أحد ضواحي الجيزة الشعبية، وهي حارة مزدحمة وتمتد على جانبيها محال الجزارة الكبيرة التي يمتلكها المعلمين الكبار، ويفترش أمامهم الباعة الصغار والمساعدين.

و تبدأ القصة حين تنتقل غزال إبنة أحد المعلمين الكبار إلى السوق وسط نظرات تنوي على الكثير، و “لحم غزال” من تأليف إياد ابراهيم وإخراج محمد أسامة، من بطولة غادة عبد الرازق، عمرو عبدالجليل ، شريف سلامة، مي سليم، وفاء عامر، أحمد خليل، خالد كمال، محمد شاهين وغيرهم.

______
منوعات