“القصد ليس القضية الفلسطينية”..محمد رمضان يهاجم منتقيده

علق الممثل المصري محمد رمضان على الهجوم الذي تعرض إليه عقب تداول الصفحة الرسمية لدولة الإحتلال صورة له تجمعه بالفنان الإسرائيلي آدام عومير.

وقال رمضان في تغريدة له عبر موقع التواصل الاجتماعي (تويتر)، “ابسألش عن بلد اللي بيتصور إلا لو هو لوحده قال وده ڤيديو في نفس الوقت ونفس المكان مع شاب فلسطيني!! وبوجه فيه تحية للشعب الفلسطيني الشقيق !! تجاهل البعض لهذا الڤيديو يأكد ان القصد ليس القضية الفلسطينية ولكن قضيتهم الحقيقية هي المحاولة ال١٠٠٠ لإيقاف نجاحي وشعبيتي”.

فيما أصدت نقابة المهن التمثيلية بياناً خلاله أن مجلس النقابة تابع  بإهتمام ومسؤولية نابعة من موقع وطني وقومى، يمثل جموع الفنانين والمبدعين، ما حدث من تصرف فردي لأحد أعضاء النقابة في إحدى التجمعات الفنية بمدينة عربية شقيقة، والتقاطه الصور مع فنانين ينتمون للكيان الغاصب.

وأضاف البيان: “مجلس نقابة المهن التمثلية، إذ يتناول تفاصيل هذه الواقعة المثيرة للجدل، ليؤكد أولاً: الدعم التام والكامل لحقوق الشعب الفلسطينى الشقيق، والتزام النقابة بالموقف الجمعي للفنانين المصريين، وتمسكها الدائم بمواقف وقرارات اتحادات النقابات الفنية المصرية والعربية، تجاه مثل هذه التصرفات.

 

______
منوعات