النجم محمّد المجذوب يطلق أغنيته الجديدة

طرح النجم محمّد المجذوب أغنيته الجديدة بعنوان “الحبّ الحبّ” من إنتاج شركة”Universal Music MENA”.

ويتوجه المجذوب من خلال أغنيته الايقاعية والرومانسية “الحبّ الحبّ” إلى الحبيبة مُعبّراً لها عن حبّه الكبير وإحساسه الصادق ومُترجماً بأجمل الكلمات عنوان العمل.

وتمّ تصوير الأغنية على طريقة الفيديو كليب في لبنان تحت إدارة المُخرج كفاح بلّاني الذي تعاون معه محمّد للمرّة الأولى،وهي من كلمات حياة إسبر وألحان فضل سليمان وتوزيع فادي جيجي.

وقال محمد :”هذه الأغنية عزيزة جداً على قلبي، سعيت لطرحها في هذا التوقيت بالذات بهدف إهدائها للجمهور في ظلّ هذه الظروف الصعبة جداً التي يمرّ بها العالم أجمع، فأردت التواصل مع الناس بلغة موسيقيّة فيها الكثير من الإيجابيّة “.

وأضاف” سعيد جداً بالتعاون مُجدّداً مع الكاتبة حياة إسبر والمُلحّن فضل سليمان بعد أن حقّقنا سوياً نجاحات كبيرة في مراحل سابقة”.

وعبّر محمّد المجذوب عن العمل المُصوّر، عن فرحته بتعاونه الأوّل مع المخرج كفاح بلّاني، وأشاد بأجواء كواليس العمل التي كانت مُميّزة ومُريحة جداً على الرغم من تأجيل التصوير لمرّات عديدة بسبب التوجيهات المفروضة بسبب جائحة (كورونا).

وختم بالقول :”أتمنّى أن تلامس هذه الأغنية مشاعر الناس في وقت هم بأمسّ الحاجة لجرعة من الفرح وكثير من الحبّ”.  

ويُذكر أنّ أغنية “الحبّ الحبّ” مُتوفّرة على جميع التطبيقات الموسيقيّة، أمّا الكليب فعلى قناة محمد المجذوب الخاصّة على موقع VEVO.

______
منوعات