بالفيديو: لجين عمران تزيّن إطلالتها بقلادة مليونية من الزمرد

كثيراً ما تلفت الإعلامية السعودية لجين عمران الأنظار بخياراتها الأنيقة، وهو ما ظهر أيضاً من خلال فيديو نشرته أخيراً على حسابها الخاص في تطبيق الصور والفيديوهات “إنستغرام”، وبدت فيه برفقة المديرة الإبداعية لدار Bvlgari لوتشيا سيلفستري، لكن أكثر ما أثار الاهتمام، هو القلادة التي تزيّنت بها والتي تحمل توقيع الدار.

وتبين من خلال البحث أن القلادة صيغت من الزمرد الأخضر، وأنها تنتمي إلى مجموعة Barocko، علماً أن سعرها يصل إلى 1.3 مليون دولار أميركي، كما نقل(موقع لها).

وشاهد المقطع في ساعات قليلة أكثر من 372 ألف متابع، وتعليقاً عليه كتبت لجين: “تشرفت بلقاء المديرة الإبداعية لدى دار بولغري للمجوهرات لوتشيا سيلفيستري للمرة الثانية، وكان أول مرة لقاءنا في أبوظبي- متحف اللوفر بحفل إطلاق تشكيلة “جنة” بالتعاون مع الشيخة فاطمة بنت هزاع آل نهيان”.

ويُشار إلى أن لجين كانت قد وجّهت رسالة مؤثرّة إلى شقيقتها أسيل لمناسبة يوم ميلادها، وكتبت على حسابها في التطبيق: “يوم ما جيتي لدنيتي و نورتيها وأعطيتيها طعم مختلف، وكل شي فيك في نظري مختلف ومميز وصادق، ورغم إنك أصغر مني بس تشعريني في معظم الأوقات إنك أمي اللي تخاف علي وعلى مصلحتي وتحاول تحميني من أي شخص ممكن يأذيني، تشيلي هم الكل و تحملي فوق طاقتك”.

 

______
منوعات