بسبب بدلة الرقصة.. الراقصة جوهرة تتعرض للمساءلة القانونية

اتهمت الراقصة جوهرة بالرقص بدون ترخيص وارتدائها بدلة رقص غير قانونية، وتم تحرير محضر ضدها وضد مطرب المهرجانات حسن شاكوش بتهمة الغناء بدون ترخيص.

و جاء  تحرير المحاضر بعد الإعلان عن حفلة تجمع بين جوهرة وشاكوش في ملهى ليلي بمنطقة مصر الجديدة، وأن الرقابة تواجدت في موعد ومكان الحفل وتم تحرر قضيتي جنحة مباشرة، بتهمة الرقص بدون ترخيص، فضلاً عن ارتدائها بدلة للرقص غير قانونية تقوم بالرقص والإتيان لإثارة رواد المكان، كما تم تحرير القضية الأخرى للمطرب حسن شاكوش لعدم حمله أي ترخيص أو مصنف فني خاص به نهائيا، وفق (لها).

وفي أول رد على الأخبار التي تم تداولها حول هذا الأمر، قال باسم عبد المنعم، مدير أعمال الراقصة جوهرة، على لسان الراقصة جوهرة: “إن ذلك غير صحيح، موضحاً أن آخر حفلة كانت مع حسن شاكوش منذ الصيف الماضي، موضحاً أنه لم يتلق أي محاضر أو جاءت الرقابة إلى الحفل كما تداول البعض”.

وأضاف “حتى لو كان هذا الكلام حدث بالفعل، هما لسه فاكرين يعملوا الكلام ده”، نافياً ارتداءها بدلة للرقص غير قانونية لإثارة رواد المكان وعدم الحصول على تراخيص.

و يذكر أن جوهرة شاركت في فيلم “الفلوس” مع الفنان تامر حسني، والذي طرح شهر كانون الأول/ديسمبر الماضي، وحقق إيرادات عالية في شباك تذاكر السينما المصرية والعربية.

______
منوعات