بسبب تعليق.. هل تعود أزمة أصالة وأحلام من جديد ؟

دار حوار مثير للجدل على تطبيق (تويتر)، بين الفنانتين أحلام وأصالة، أعاد للأذهان ذكرى الأزمة التي اشتعلت بينهما قبل حوالي العام، وانتهت بالصلح أخيراً.

ونشرت الفنانة أحلام تغريدة، شكرت فيها مستمعيها وجمهورها في الوطن العربي، لتخطّي أغنيتها الجديدة “حزين” حاجز الثلاثة ملايين مشاهدة، وتصدّر ألبومها موقع “التيونز”، لتعلّق أصالة على تغريدة أحلام قائلةً: “شو حلوين الأغاني كلّهم وفيما بعد بخبرك ترتيبهم عندي كيف.. بسّ مبدئيّاً حزين رهيبة رهيبة ورح غنّيها معك قريباً ياحلّومة”، وفق (لها).

من جانبها، وعدت أحلام أصالة بغناء “حزين” معاً قائلة: “حبيبتي إنتي اللي حلوة وأكيد بنغنيهم مع بعض قريب بإذن الله وأهديكي إياها حزين، الله شهادة كبيرة”، لتردّ أصالة مازحةً أنها أنهت واجباتها بالحزن، فلمَ لا تهديها أحلام أغنية مبهجة؟ لتقرر أحلام إهداءها أغنية مبهجة وتدعو لها بالفرح، فتجيب أصالة بأنها أحبت هديتها.

وبعد قليل، عادت أحلام لتثير استفزاز أصالة قائلةً: “وكمان بهديكي زوبعة لجمهورك يغنيها لك”، ولم توضح ماذا تقصد بكلمة “زوبعة” التي قد تحمل معاني عدة من بينها “ضجة فارغة”… فتعاود أصالة سؤالها غاضبة: “شو قصدك لا تعصبيني منّك لو سمحتي وخلّيني مدلّعتك أحسن ما انتي عارفة”.

و يُذكر أن ألبوم أحلام الجديد يضم 20 أغنية، وتتعاون فيه مع الملحن محمود خيامي، في عدد من الأغاني المصرية، كما تتعاون مع عدد من الشعراء والملحنين منهم الشاعر تركي آل الشيخ والأمير بدر بن عبد المحسن والملحن عزوف والشاعر دايم السيف والأمير خالد الفيصل والملحن طلال والموزع خالد عز والملحن أحمد الهرمي.

وأخيراً كان فاهد، نجل الفنانة الإماراتية أحلام قد أثار جدلاً واسعاً بين المتابعين بعد تغريدته التي كشف فيها حبّه للفنانة السورية أصالة في ظل خلافات والدته أحلام معها، معبرًا عن إندهاشه من تعليقات البعض حول حبّه لأصالة رغم خلاف والدته معها، مشيراً إلى أن والدته تستمع إليها أكثر منها.

______
منوعات