بعد بوادر الانفصال .. رسائل عشق ساخنة بين ديما بياعة وزوجها

عبّرت الممثلة السورية ديمة بياعة عن عشقها لزوجها المغربي أحمد الحلو بمناسبة عيد الحب من خلال صورة رومنسية لهما نشرتها عبر موقع تبادل الصور (انستغرام).

وبالحديث عن انفصالهما بسبب مشاكل شخصية، أكدت الممثلة السورية أن الحياة العاطفية بينها وبين زوجها عادت إلى سابق عهدها من خلال رسالة طويلة وجهتها له ووصفتحبها له بأنه “حب بلا قيد أو شرط”.

وكتبت ديمة على الصورة قائلة: “لم يكن من المفترض أن يكون الحب سهلاً أبداً، فالناس يقاتلون، والناس يرتكبون الأخطاء، ويخرجون ويقررون الهروب. عندما يتعلق الأمر بالحب الحقيقي فلا حدود لما ستفعله ببن بعضكما البعض. للحماية، والعطاء، والاعتراف”.

وأضافت: “في الوقت الحاضر، البقاء معاً أكثر صعوبة من الابتعاد عن بعض، لكن يمكنني أن أعدك بأن الحب يستحق كل ثانية منه”، وهو ما أثار ضجة كبيرة بين متابعيها الذين اعتبروا حديثها بإعتراف غير مباشر عن وجود مشاكل بينهما ولكن حبهما أقوى من ذلك، وفق (لها).

ونصحت متابعيها: “عندما تحب تأكد من أنه نوع الحب غير المشروط. بهذه الطريقة بغض النظر عما يحدث، وبغض النظر عما يأتي في طريقك ، فإن الحب الذي تتمتعا به سيستمر مدى الحياة. عيد حب سعيد”.

بدوره، نشر أحمد صورة لهما معاً وعلق عليها: “بحبك يا مرتي ورفيقتي يخليك ليلي كبيدة ديالي كل يوم معك عيد حب جديد”.

______
منوعات