بعد قصة طلاق تامر حسني..زوجة تامر عاشور تنشر الغسيل الوسخ

شاركت زوجة المغني المصري تامر عاشور متابعيها، قصة انفصالها عنه  دون طلاق، حيث أظهرت أنها تصر على الطلاق بعد استمرار القطيعة لمدة عام ونصف، وتناولت تفاصيل علاقتها به عبر الإجابة على أسئلة المتابعين على نظام القصة في تطبيق تبادل الصور (انستغرام).
وأجابت سمر أبو شقة على سؤال وجه غليها من إحدى متابعاتها، التي اختارت أن تجعل حسابها خاص، “إيه الحاجة إلي لما تحصل تخليكي اتقولي أنا لا يمكن أكمل حتى مع الحب؟، وأجابت: النكران والخيانة”.

وأوضحت أبو شقة وفق إجابتها على سؤال أخر وجه إليها “مش عايشة في بيت تامر عاشور وانتي لسة مراته ليه بعيدين عن بعض؟، لانه منفصلين وأنا طالبة الطلاق  من كتير”.

وأوضحت سمر أنهم أمضوا فترة طويلة  يمرون بعلاقة سيئة وصفتا “بقالنا كتير أوي مش حلوين مع بعض”وبينت أنها مرت بأزمة إنفصال صعبة فقالت:”بصي أنا ركزت كتير بس فعلاً الإجابة كبيرة أوي بس أولها أن ربنا أداني صبر من عنده وتاني حاجة أن الحب انتهى من قلبي وقتها ده ميمنعش إني فضلت كتير موجوعة بس على نفسي مش على حد تاني، والعلاج كان صلاة ودعاء وصدقة”.

ومن المعروف عن تامر عاشور علاقاته المتوترة مع النساء فكان في بداية زواجه قد انفصل عن سمر أبو شقة لعدم وجود تفاهم بينهما، ثم عاودا الارتباط مجدداً وانجبا ابنتهما ثم انفصلا ليرتبط بملكة الجمال دارين حلمي ثم فسخا خطوبتهما، وعاودا الإرتباط مجدداً دون إظهار تفاصيل عن حياتهما الخاصة عبر مواقع التواصل الإجتماعي.
دارين حلمي خطيبة تامر عاشور

وعلقت زوجته على خطوبته، وفق سؤال وجه إليها “معلس إزاي لسة مانفصلتوش وراح يخطب، معقول في كدا؟، فأجابت آه طلع في كده مع الأسف”.

______
منوعات