تسريحات شعر ملمومة لإطلالة جذابة ولافتة

تحرص السيدات على اختيار التسريحات المُلفتة التي لا تتطلب جهداً أو وقتاً عند تطبيقها، ولعلّ أجملها تسريحات الشعر الملمومة التي تتميز بجاذبيتها، وسرعة تطبيقها.
وتختار السيدات أجمل التسريحات الرائجة لما تُضيفه من جمال وأنوثة على إطلالة المرأة، بالإضافة الى أنها تناسب جميع المناسبات، لا سيما المسائية منها إذا تمُ تزيينيها ببعض أكسسوارات الشعر لتصبح إطلالتك ملفتة وجذّابة أكثر، وفق (سيدتي).

إليكِ أجمل موديلات تسريحات شعر ملمومة بأساليب مختلفة، تناسب جميع الإطلالات سواء النهارية أو المسائية لتزيّني بها شعرك وتتألقي بجاذبية وسحراً خاصاً.

تسريحة الكعكة الفوضوية الملمومة

تُعتبر من أفضل التسريحات خاصة لعاشقات التميز، وتتناسب كثيراً مع أصحاب الشعر الطويل، ولعلّ أكثر ما يميزها أنَّها مناسبة لجميع المناسبات النهارية والمسائية، وهي تسريحة مشهورة في كل دول العالم، ويُمكنك تزيينها ببعض أكسسوارات الشعر لتصبح إطلالتك مُلفتة وجذابة أكثر.

تسريحة الكعكة الفرنسية

تتميّز بأنها تسريحة سهلة وتناسب جميع أنواع الشعر، وستمنحك تجديداً لمظهرك كما وتُعزّز ثقتك بنفسك وتُبعدك عن التسريحات التقليدية، وتعتمد فكرة تسريحة الكعكة الفرنسية على لفّ الشعر من الخلف بشكل طولي وليس دائري، ويُمكنك إضافة لمسة ناعمة وهادئة باعتمادك إكسسوار مميّز في مناسباتك للمزيد من الرقيّ والفخامة.

تسريحة كعكة الدونات

تُعتبر من صيحات الشعر الرائجة جداً، فهي تسريحة سريعة وعفوية، وتتميز بأسلوبها الراقي الذي يليق بك، وفي الوقت نفسه تًضفي جمالاً ملفتاً على اختياراتك اليومية سواء كان شعرك كيرلي أو منسدلاً، تميّزي بإطلالة أنثوية رائعة، ولا تتردّدي في اختيارها، يمكنك اعتمادها مع مكياج ناعم، لتتألقي جمالاً.

تسريحة الشينيون الكلاسيكية

تُعد من أفضل تسريحات الشعر التي تناسب الأجواء الكلاسيكية، كما أنَّ للاكسسوار دوراً كبيراً في منحها سحراً خاصاً، وستمنح إطلالتك المزيد من الأناقة والرقي، ودلِّلي نفسك ولا تتردّدي في اعتمادها لإطلالة أكثر رقيَّاً وأناقة.

تسريحة كعكة الشعر الرخوة

تتميّز هذه التسريحة بعفويتها، وكلما كانت فوضوية أكثر، ستبدو أجمل بالتأكيد، وتُعزّز من جمالك، وعبّري عن شخصيتك العفوية والطبيعية واعتمدي تسريحة كعكة الشعر الرخوة بأساليب متنوعة، سواء من خلال تصفيف الكعكة في منتصف الرأس، أو على مستوى الرقبة، ويمكنك تزيينها ببعض اكسسوارات الشعر لتصبح إطلالتك ملفتة وجذابة.

تسريحة البف مع الشينيون

لطالما كانت هذه التسريحة هي العنوان الأبرز لصيحات موضة الشعر الرائجة، لما تضفيه من شكلاً جذاباً وجميلاً للشعر، كما ةستُضفي المزيد من الجمال والتألق إلى إطلالتك لا سيما الرسمية منها.

تسريحة الكعكة المُنخفضة

تُعد من التسريحات الأنيقة والتي لا تتطلّب مجهوداً لتصفيفها، كما تختلف عن تسريحة الدونات من حيث ارتفاعها الذي يصل عند الرقبة، وتُعتبر من تسريحات الشعر اللافتة والناعمة، ويمكنك إضافة بعض الإكسسوارات لتمنحي تسريحتك جمالاً أكثر.

______
منوعات