تضارب الأنباء بشأن إصابة الفنانة عبلة كامل بمرض السرطان وبمرحلة متقدمة

رام الله – دنيا الوطن
تتضارب الأنباء منذ مساء أمس الاثنين، بشأن إصابة الفنانة المصرية عبلة كامل، بمرض السرطان، في مرحلة متقدمة، وتدهور حالتها الصحية. 

ونشرت بعض وسائل الإعلام المصرية، أنباءً تفيد بتعرض الفنانة عبلة كامل لوعكة صحية شديدة، وذلك إثر إصابتها بمرض السرطان، حيث تكتمت وأسرتها على سر اختفائها منذ فترة كبيرة، خاصة وأن آخر عمل فني لها عُرض منذ ثلاث سنوات تقريبًا وهو الجزء الخامس من مسلسل سلسال الدم.

ورد الفنان أحمد كمال طليق الفنانة عبلة كامل ووالد بناتها، على ما تردد خلال الساعات الماضية حول مرض الفنانة.

كتب كمال عبر حسابه على (فيسبوك): “الفنانة عبلة كامل بصحة جيدة، وما تردد عن حالتها الصحية اليوم، كذب وخداع ورغبه في تحقيق مكاسب رخيصة علي حساب فنانة كبيرة”.

أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، أكد أن النقابة لا تعلم أي شيء عن الفنانة عبلة كامل وما نشر من أخبار تفيد إصابتها بمرض السرطان 

وقال زكى إن النقابة فقدت طريقة التواصل مع الفنانة عبلة كامل منذ فترة طويلة لافتا إلى أن حتى وسيلة التواصل بمديرة أعمالها غير متاحة، وفق ما نقل موقع (البوابة نيوز).

بدوره، نفى المسرحى الكبير، ناصر عبد المنعم، إصابة الفنانة بمرض السرطان، كما أشيع خلال الساعات الماضية.

وكتب عبد المنعم، عبر صفحته بموقع (فيسبوك): كل ما يثار حول صحة الفنانة القديرة عبلة كامل، مجرد  شائعات وأكاذيب، وهى بخير والحمد لله.

وأضاف ناصر عبد المنعم: تأكدت بنفسي من ذلك، وتواصلت مع صديقي الفنان الكبير أحمد كمال، وفق ما نقل موقع (صدى البلد).

وتابع: متى تنتهي ظاهرة بعض الصحفيين والإعلاميين الذين يفبركون الموضوعات والأخبار  بحثا عن عن المتابعات واللايكات والنجاحات الوهمية على السوشيال ميديا؟!”.

______
منوعات