تعرفي على قصات شعر قصير مدرَّج للوجه البيضاوي

تحاول كل إمرأة عن تغيير قصة الشعر، أن تختار القصة التي تُبرز ملاح وجهها بشكل جذّاب وتزيد من جمال شعرها، ولا بدّ من معرفة اختيار القصّة المناسبة لنوعية الشعر وكذلك شكل الوجه، بخاصّة إذا كان بيضاوي.

قصة شعر قصير مُدرّج مع الغُرَّة الأمامية الطويلة

يُنصح في اختيار هذه القصة الجديدة والمميزة، التي تمنح الوجه شكلاً ناعماً، وتُساعد في إبراز جماله، وهذه القصة تمتاز بأطراف شعر مُتدرِّجة الطول مع وجود غُرَّة أمامية تكمل درجات تدرُّج الطول، مما تمنح الوجه لمحة جذابة، وفق (سيدتي).

قصة شعر قصير مُدرّج بأسلوب مُموَّج

ستمنح هذه القصة وجهك البيضاوي إطاراً جميلاً، فهي تتميّز بعصريتها وتصلح لألوان البشرة المختلفة سمراء كانت أو بيضاء، ويمكن لصاحبات الجبهة العريضة تطبيق غُرَّة من الأمام أو جانبية متوسطة الطول لتغطية الجبهة، أما صاحبات الجبهة الصغيرة فيجب ترك الشعر على طبيعته مع غُرَّة طويلة جانبية للمزيد من الجاذبية.

قصة شعر قصير كاريه مُدرّج مع الفرق الوسطي

ستساعدك هذه القصة في تحديث اللوك بأسلوب أنثوي راقٍ، إضافة الى أنها تجعلك تبدين أصغر سناً وتمنح الشعر المزيد من الكثافة، حيث تعتمد على تدرُّج الطول من الأقصر للأطول.

قصة شعر قصير مُدرّج مع الغُرَّة الجانبية الطويلة

تمنح هذه القصة إطلالة ناعمة جميلة ومميّزة؛ إذ تخفّف من عرض الوجه، وبالتالي، تمنحه النعومة، وتأخذ هذه القصة شكلاً تدريجياً لخصلات الشعر من الأقصر للأطول من الأطراف الأمامية مع ترك باقي الشعر منسدلاً على الرقبة، واعتنماد غُرَّة جانبية تصل لما بعد الخدين، لتبرز ملامح الوجه بشكل لافت.

______
منوعات