تعرفي على كيفية تطبيق البرايمر على بالشكل الصحيح

يساعد البرايمر في إخفاء الهالات السوداء وترطيب البشرة وإخفاء التجاعيد، خاصة للفتيات المقبلات على الزواج.

إليكِ فوائد البرايمر للعين وكيفية تطبيقه بطريقة صحيحة، وفق (سيدتي).

1. القضاء على اللّمعان

لمسة طفيفة من البرايمر على بشرتكِ كفيلة بالقضاء على اللّمعان والدهون التي تظهر على البشرة منتصف النهار، وإن البرايمر ليس لبشرة الوجه فقط، بل يعتبر قاعدة رائعة لتثبيت أحمر الشفاه لساعات طويلة دون أن يسيل.

تقليل مظهر المسامّ

تأثيره عادة أقوى من الفاونديشن، حيث يعمل البرايمر على تصغير حجم المسامّ وتظليل مظهرها، حيث يعمل البرايمر بسحر ومهارة على تظليل خطوط التجاعيد الرقيقة على كلّ من الجبهة، حول العينين والشفاه.

ظلال عيون متألّقة

ضعي كميّة قليلة من البرايمر على الجفون قبل تطبيق الظلال وستلاحظين تألّقها لساعات طويلة دون أن تحدث طيّات أو تبهت.

كيفية تطبيق البرايمر ؟

يتم تطبيق برايمر العيون على بشرة نظيفة، وذلك قبل تطبيق الكونسيلر وكريم الأساس أي الفاونديشن.

طبقي برايمر العيون على الجفن المتحرك لتثبيت ظلال العيون والحصول على الاشراق المطلوب، إنما أيضا يمكنك تطبيقه تحت العينين أي على الهالات السوداء، وذلك قبل الكونسيلر، ما يساهم في تثبيت الكونسيلر ومنعه من السيلان.
من الخفايا الرائعة لبرايمر العيون، هو امكان استخدامه على الحواجب، شرط تطبيق كمية ضئيلة منه على الحاجبين ثم تمشيطهما، وأخيرا تطبيق قلم تحديد الحواجب، وهذا ما يساهم في تثبيت مستحضر تحديد الحواجب فترة اطول.
من الحيل الرائعة لبرايمر العيون، يمكنك تطبيقه على الحبوب والبثور والشوائب عموما، ثم الانتظار ليجف وأخيرا تطبيق كريم الأساس او بودرة الوجه، وهذا ما يساعد في الحصول على تغطية رائعة للشوائب طوال اليوم.
إن برايمر العيون يملأ البشرة في مناطق الخطوط والتجاعيد ليجعلها ملساء، فيمكن الاستفادة من ميزة برايمر العيون هذه، من اجل اخفاء بعض الخطوط التي تحيط بمنطقة الفم، طبقي القليل من برايمر العيون فوق الشفة العليا تحديدا، واملئي الفراغات، واستمتعي ببشرة مشدودة.

______
منوعات