تعلمي كيف ترسمي الايلاينر من وحي البلوجرز

يمكن أن يشكل الأيلاينر عنصر التسلية المفاجئ في مكياج أي سيدة، بحيث تبدين في كل مرة متغايرة، جريئة، ناعمة، أنثوية، فنانة.

و يعتمد الأمر على مزاجك الخاص في كل يوم، وعلى مصادر الوحي العديدة لهذه الرسمات، قمنا بجولة على حسابات العديد من خبيرات التجميل ومدونات الجمال العالميات اللواتي يمطرن صفحاتهنّ بإطلالات مكياج لا تحصى، تتخطى الصيحات التي نراها في عروض الموضة الموسمية، وفق (الجميلة).
جرّبيها في أوقات فراغك وتمرّني عليها، ربما تجدين بينها رسمة الايلاينر التي ستعتمدينها في إطلالاتك النهارية والمسائية.

الايلاينر مع الآيشادو اللماع بحسب هدى قطان


إحدى أبرز المؤثرات العالميات في مجال التجميل، وصاحبة علامة هدى بيوتي للمستحضرات التجميلية.

جربي إحدى هاتين الرسمتين للايلاينر من تصميم هدى قطان، أولاهما برسمة عين القطة مع مكياج عينين لماع للسهرة، أما الرسمة الأخرى لـ هدى قطان فهي ايلاينر مجنح مع أيشادو وردي براق للسهرة أيضاً.

الايلاينر لتكبير أو تصغير العيون بحسب نيان ليباجوا


لدى هذه المؤثرة اللندنية القادمة من ليزوتو، طريقة خاصة بها لرسم الآيلاينر، حيث نشعر وكأنها ترسم على لوحة فنية، عينين ذات إطلالة درامية بامتياز.

جربي إحدى هاتين الإطلالتين بالايلاينر من نيان، إحداهما تعمل على تكبير العينين، برسمة رفيعة جدا مسحوبة إلى الخارج، مع رموش اصطناعية طويلة ومفردة.

أما طلة الايلاينر الثانية من نيان، فهي تظهر العين أصغر حجماً، مع رسمة ايلاينر قوية جداً، تحيط بالعين من كل جوانبها، بخط سميك من فوق، وخط أخف سمكاً من تحت، يلتقيان عند الزاوية الخارجية بخط مسحوب إلى فوق.

رسمات آيلاينر على طريقة باربي من نيكي دو جاغر


لهذه المؤثرة التي تشبه دمية باربي 14.5 مليون متابع، العديد من صور المكياج التي تزخر بألوان قزحية، في إطلالات مفرحة تجعل كلّ ايام السنة ربيعية بامتياز.

اخترنا من إطلالات نيكي دو جاغر رسمتي ايلاينر، إحداهما ناعمة جداً مع مكياج عينين دخاني خفيف بألوان باستيلية.

أما رسمة الايلاينر الثانية من نيكي دو جاغر فهي غريبة بعض الشيء، بخط ثابت أسود ومجنح، يميزه خط ايلاينر آخر باللون الأبيض تحت العين، لمشهدية مغايرة تماماً عن المألوف.

الآيلاينر بالألوان الفاقعة بحسب توي لو


يمتزج خط الايلاينر بظلال العيون الملونة لدى هذه المؤثرة صاحبة 1.9 مليون متابع، حيث تتبع أسلوباً فنياً خاصاً بها، يشبه حسّها الفكاهي الذي تظهره في فيديوهات التوتوريال التي تنشرها، و أسلوبها أقل ما يقال عنه أنه حيوي ومنعش، بحيث أنها تتبع خطوطاً عدة في رسمها لمكياج العيون.

______
منوعات