دانا أبو زيد: عملي مع “عادل امام” بصمة في مشواري الفني

أعربت الفنانة دانا أبو زيد عن سعادتها بتوالي ردود الفعل الجيدة على دورها في مسرحية بودي جارد آخر الأعمال المسرحية للنجم عادل إمام وذلك بعد عرضها على احدى المنصات الالكترونية.

المسرحية بطولة: عادل امام، رغدة، سعيد عبد الغني، عزت أبو عوف، فايق عزب، ضياء عبد الخالق، عماد زيادة، أحمد التهامي، شريف ادريس، انتاج فرقة الفنانين المتحدين، تأليف: سمير خفاجة ويوسف معاطي، إخراج مسرحي رامي امام، واخرجها للتلفزيون أحمد صقر.

وقد شاركت الفنانة دانا أبو زيد في العرض بشخصية «هيا» وهي فتاة مستهترة تنضم هي واخوتها الى عبدة الشيطان إلى ان يخرج الزعيم من السجن ويحول مسارهم ويهديهم الى الطريق الصحيح.

وصرحت دانا: “شرف لي ان تكون بدايتي التمثيلية أمام النجم عادل امام، فانا اعتبرها افضل سنوات عمري الفنية على الاطلاق وبصمة للتاريخ، فقد جمعتني به مواقف كثيرة مضحكة ولي ذكريات معه لن انساها خاصة في احدى مشاهد طقوس عبدة
الشيطان وانا أحاول ان اسقيه من الدم لينضم إلينا في عالمنا المجهول”.

وأضافت دانا “أنها تعلمت الكثير من إدارة فرقة الفنانين المتحدين على مدار 7 سنوات على مسرح الهرم وتتوجه بالشكر للمخرج رامي إمام والفنان خالد سرحان الذي رشحها للمشاركة في العرض، والى زملائها في المسرحية وخاصة: عماد زيادة وأحمد
التهامي وشريف ادريس فقد جمعتنا كيمياء ظهرت في مشاهد كثيرة على مستوى التمثيل أو حتى في الأداء الحركي أثناء الأغاني او الفينالة”.

وأعلنت الفنانة دانا أبو زيد أنها تستعد للمشاركة في السباق الرمضاني القادم بمسلسل زي البيت الوقف مع النجمة زينة، وهو تأليف أحمد الشخيبي ومن إخراج عصام عبد الحميد، وتجسد به دور فتاة لبنانية.

و يذكر ان مسرحية “بودي جارد” استمر عرضها الجماهيري على خشبة المسرح 11 سنة متتالية مع بعض التغييرات في فريق العمل، و تم تصويرها عام 2009 ولكنها ظلت حبيسة الأدراج إلى ان تم عرض النسخة التلفزيونية منها الأسبوع الماضي على إحدى منصات العرض السعودية بعد طول انتظار.

______
منوعات