رانيا يوسف من جديد..”بيني وبين ربنا عمار”.. “وهكذا مشهد البوسة”..”ويجب اخصاء المتحرش”

أطلت الممثلة  المصرية رانيا يوسف ضيفة على برنامج (مع الفارس) الذي يقدمه الإعلامي (نزار الفارس) عبر قناة (الرشيد) العراقية.

وتحدثت رانيا يوسف عن كافة التعليقات المتداولة حول جرأتها في ارتداء الفساتين الجرئية في المهرجان معلقة:” .. لما يبقى عندك حاجة حلوة لي متظهرهاش.. أنا لما يبقى عندي حاجة حلوة أحب أظهرها .. أنا تربيت ببيت محدش قالي البسي ده ومتلبسيش ده..”

وتطرق الإعلامي الفارس حول السؤال عن مشاهد القبلات التي يتم تصويرها بالسينما لتعلق:” مشهد البوسة بيوضحها المخرج بالأول وحيتعمل إزاي وحيتاخد من أنهي زاوية .. “
وحول إثارة مشاعرها أثناء القبلة مثلما صرحت غادة عبد الرازق قالت:” إزاي مشاعر وفي خمسمئة ألف حد حواليك.. أنا موصلتش لدرجة احترافية غادة عبد الرازق”.
وحول موضوع الزواج مرة أخرى كزوجة أولى أو ثانية ردت:” لا خلاص خلصنا أنا مش حلعب اللعبة دي تاني ..”، وعن مواصفات فارس احلامها كفنان طرحت اسم جورج كلوني ومحمود حميدة.
وخلال اللقاء أسمعها المذيع لأغنية إسرائيلية وطلب منها توضيح موقفها في حال سمعتها خلال تواجدها في إحدى الدول العربية، لتعلق:” مهيا لو اشتغلت في دولة عربية، أكيد الدولة العربية دي بينها وبين إسرائيل علاقة، أنا ما سيبش المكان وأمشي الأغنية يلي حتخلص وتمشي..”

ورفضت التعبير عن رأيها حول موضوع التطبيع معلقة:” أنا مليش في السياسة، ومليش دخل بالحكومات، .. أنا ست فنانة لي دخل بشغلي والمحيطين بيا وبس، ..”

وفيما يتعلق بموضوع التحرش في حال كانت تملك القرار بالحكم على أحد المتحرشين، عبرت:” الإخصاء يعني يتم بتر هذا العضو،… يعني لو تحرش لفظي يبقاله عقوبة اجتماعية ولو تحرش جسدي لازم يكون الإخصاء أكبر رادع…”، مؤكدة أنها تعرضت للتحرش الجسدي واللفظي.

 

وفي سياق سابق أثار برومو الحلقة الذي نشر للترويج لبثها في بداية العام الجديد2021، ضجة كبيرة بسبب ما تناوله من مقتطفات حوارية تحدثت فيه رانيا عن مفاتنها الجسدية.

وعلق نقيب الممثلين المصرين أشرف زكي حول الموضوع في حينها، أنه سيتم عقد لجنة للمشاركة للبحث في حيثيات الموضوع وتفاصيله، وذلك إثر تقدم ثمانية بلاغات ضد رانيا يوسف خلال 24 ساعة.

 

______
منوعات