رضوى الشربيني تعلن إصابتها وكافة أفراد العائلة بالكورونا.. ووالدتها بوضع حرج

كشفت الإعلامية المصرية رضوى الشربيني عن إصابتها بفيروس كورونا المستجد، وقد بدأت في الخضوع للعزل المنزلي وتلقي بروتكول العلاج.

وحيث كشف الإعلامي خيري رمضان عن إصابة رضوى الشربيني، موضحاً أنها كانت تنتظر نتيجة مسحة كورونا منذ الأمس بعد أن شعرت بأعراض الفيروس برفقة اسرتها وجاءت النتيجة إيجابية، وفق صحيفة (ليالينا).

وأوضح رمضان أن رضوى الشربيني أصيبت هي وشقيقتها ووالدتها وأولادها بالفيروس قائلاً :”هي وأسرتها وأخوها وأولادها ووالدتها الأكسجين منخفض جدا ونقلتها إلى المستشفى في العناية المركزة، ورضوى تعبانة جدا، فنتمنى لها الشفاء ولأسرتها”.

وطالب الإعلامي بالدعاء للإعلامية رضوى الشربيني لكي تتماثل للشفاء العاجل.

وبدأت رضوى الشربيني العزل هي وأسرتها ولكن الأزمة زادت بعد أن اكتشفت إصابة والدتها بفيروس كورونا وشقيقتها وهو ما تسبب في تدهور حالتها النفسية.

ويذكر أن الظهور الأخير للإعلامية الشربينى، كان خلال الأيام الماضية على جمهورها بعدة جلسات تصوير، بعدما حصلت على إجازة من برنامجها.

وتوجهت الشربيني بالتهنئة بمناسبة يوم الحب لغير المرتبطين فقط، مؤكدة أن اليوم بمثابة احتفال بيوم الاستقلال، ما دفع عدد كبير للتعليق على تغريدتها مطالبا إياها بعدم نشر صورتها بالفستان الأحمر، طالما أنها لا تؤمن بالحب.

رضوى غردت عبر حسابها بموقع تويتر قائلة:” الى كل السناجل حول العالم…عيد استقلال سعيد”.

 

يذكر أن رضوى نفت مؤخرا صحة الشائعات المتداولة حول زواجها سرا من زوج زميلتها الإعلامية منى الشاذلي، وأكدت أنها لا زالت مصرة على موقفها وترفض أن تكون (زوجة ثانية) ولن تتزوج سرا، وبمجرد زواجها ستعلن الخبر بنفسها لجميع متابعيها.

وأضافت رضوى الشربيني خلال بث مباشر عبر حسابها الشخصي بموقع الفيس بوك:” الحقيقة أن أنا بقالي خمس سنين في برنامج (هي وبس)، وبيتقال عليه كلام كتير أوي وبيطلع عليه إشاعات مرة ناس جوزتني 13 مرة، وأرقام غريبة ومرة من فلان”.

______
منوعات