شاهدي:تسريحات شعر الكاريه القصير لإطلالة جذّابة

قامت الفنانات العالميات بإشعال مواقع التواصل الاجتماعي بتسريحات شعرهن الكاريه القصير بشكل لافت جداً ومُميَّز.

وتُعدّ هذه الموضة من أبرز التسريحات وآخر الصيحات الجمالية، وهي تسريحة في أساسها تعود إلى السبعينيات والثمانينيات، وظهرت أيضاً فى بداية التسعينيات، وما زالت تواصل إنتشارها في عالم الجمال، وفق (سيدتي).
إذا كنت ترغبين بتسريحات شعر تُناسب الكاريه القصير، مُتجددة ولافتة، وتُلفت النظر وتحظى بالكثير من إلإهتمام في أوساط من حولك في مختلف المناسبات، إليكِ مجموعة من أحدث تسريحات الكاريه القصير العالمية في عالم الموضة، لتستوحي منها إطلالتك وتتألقي بإطلالة عصرية ومُلفتة دوماً.
تسريحة الكاريه القصير مع الفرق الجانبي
 

تتسّم هذه التسريحة بأسلوبها الحيوي والعصري وتمنحك إطلالة أنثوية جذابة، فهي من أحدث صيحات تسريحات الشعر، ووفقًا لخبراء الشعر، فإنهاّ تُليق بكل أشكال الوجوه، تعيدك هذه التسريحة الرائعة بالزمن للوراء تلقائياً، إنَّها تسريحة شعر حيوية وجذابة وسهلة جداً.

تسريحة الكاريه القصير مع الغرة الجانبية الطويلة

تُعطيك هذه التسريحة مظهراً متألقاً ومتجدداً دائماً، هي من أجمل التسريحات التي تُفضِّلها الكثيرات من النساء اللواتي يفضلنَّ دائماً تغيير تسريحات شعرهنَّ، والراغبات في التجديد المستمر لتحسين مظهرهنَّ من حين إلى آخر.

ستبدو هذه التسريحة رائعة مهما كان شكل وجهك أو لون شعرك، وهي طبيعية بإمتياز وسهلة أكثر للواتي يتمتعنَّ بشعر متوسط الكثافة أو الكثيف.

تسريحة شعر كاريه قصير كيرلي
 

إن كنت ترغبين في مواكبة صيحات تسريحات الشعر الرائجة، وتغيير إطلالتك، فليس هناك أفضل من هذه التسريحة لتعتمديها لتخطفي أنظار كل من حولك.

ويكمن سر جمال هذه التسريحة في طبقاتها المدرجة التي تمنح الشعر المزيد من الحجم الطبيعي، بطولها الذي يصل إلى مستوى أقصر من الكتفين.

تسريحة شعر كاريه قصير متدرج الطول
 

جدّدي إطلالتك، وإبرزي جاذبيتك مع هذه التسريحة والتي يتدرَّج فيها الشعر بشكل بسيط في الطول من الخلف للأمام أقصر فأطول، وهي من أكثر التسريحات التي تتميز بالعصرية والبساطة والنعومة، يمكنك تطبيقها لتكسري النمط المعتاد في تسريحاتك.

تسريحة الكاريه القصير مُدرّج 

يُعطيك التدريج بأسلوب مبعثر مظهر شبابي رائع، ستكون هذه التسريحة بارزة جداً مع الخصلات المموجة لإطلالة مُميّزة جداً وعصرية للغاية، وستمنحك شعوراً بالثقة ومظهراً أصغر سناً.

تسريحة الكاريه القصير مع الغُرَّة الأمامية القصيرة 

إذا كنت تبحثين عن ستايل أنيق وراقي لتتألقي سحراً وجمالاً في إطلالاتك اليومية، إذاً لا تتردّدي في اختيار هذه التسريحة وإنبضي أنوثة وجاذبية.

______
منوعات