شاهدي: أجمل إطلالات الأميرات والملكات التي لا ينساها التاريخ

تتعمد الملكات على الظهور بأجمل إطلالة لتبرز كل جمالها، من خلال إرتداء أجمل وأرقى الثياب، بالرغم من أنه ثمة قوانين وتقاليد يجب عليهن الإنصياع اليها، إلا أن الكثيرات منهن وجدن طريقهن للحصول على إطلالات مبهرة مع أناقة لا تقاوم.

وتحولت بعض الأميرات، من مجرد أميرات وملكات الى أيقونات موضة، ما جعلنا نتوقف عند لحظات موضوية عبر التاريخ لهن يصعب محوها من ذاكرتنا.، وفق (الجميلة).
الأميرة مارغرت في أفريقيا في 1956

 

غريس كيلي أثناء إعلانها خطوبتها في 1956


قبل ولادة ميغان ماركل بكثير، كان لأميركا ممثلة أخرى تحولت الى عضو في الأسرة المالكة وهي غرايس كيلي، وتشتهر بستايلها الشيك، كيلي حملت حقيبتها هيرميس لإعلان خطوبتها على ولي عرش موناكو، و هذه الحقيبة اشتهرت بعد ذلك بإسم حقيبة كيلي.

غريس كيلي في يوم زفافها في 1956


فستان كيلي صممته المصممة الهوليوودية هيلين روز وما زال ستايله الأزلي مصدر وحي لعدد لا يحصى من الصبايا في فرحهن، بمن فيها، حسب ما أشارت تقارير، كيت ميدلتون.

الملكة إليزابيث مع جاكي كينيدي في 1961

صورة يصعب محوها من ذاكرة الموضة حين زار الرئيس جون كينيدي وزوجته السيدة الأولى جاكي كينيدي الملكة اليزابيث الثانية والأمير فيليب في لندن. 

​الأميرة كارولينا في فرحها في 1978


تزوجت أميرة موناكو الأميرة كارولينا من فيليب جونوت بفستان من وحي السبعينات صممع مارك بوهان مع أكمام منتفخة وتعزيزات على التنورة. 

الأميرة ديانا في متحف ألبيرت وفيكتوريا في 1981
خلال حضورها حفل عشاء Splendours of the Gonzagas في متحف ألبيرت وفيكتوريا، صنعت الأميرة ديانا بعض من تاريخ الموضة بفستان متدلي عند الأكتاف. 

الأميرة ديانا في دار الأوبرا في 1985

إحدى أجمل إطلالات الأميرة ديانا كانت في 1985 حين زارت دار الأوبرا في 1985 وارتدت تاج لافت مع فستان ملوكي باللون الزهري.

​الأميرة ديانا في مهرجان كان السينمائي في 1987

خطفت الأميرة الأنفاس حين وصولها مع الأمير شارلز الى مهرجان كان السينمائي بفستان من الشيفون الأزرق الشاحب من تصميم كاثرين والكر، كانت نجمة المهرجان بحق.

الملكة رانيا مع جينيفر لوبيز في 2006

أثبتت الملكة رانيا بأنه بوسعها مضاهات أي نجمة أميركية وأي ملكة أجنبية بالشياكة بهذا الفستان الذي ارتدته الى حفل Time 100 في 2006.
 
الأميرة فيكتوريا في يوم فرحها في 2010
المصمم السويددي Pär Engsheden صمم فستان الأميرة في فرحها مكشوف عند الأكتاف من الساتان الحريري مع قطار بطول 16 قدم وارتدته مع تاج سبق أن ارتدته والدتها الملكة سيلفيا.
أميرة السويد مادلين في حفل عشاء في 2010
ارتدت الأميرة فستان أبيض راقي في حقل عشاء سبق فرح الأميرة فيكتوريا في 2010.

______
منوعات