شاهدي: أجمل تدرجات مناكير رمادي لشتاء 2021

يعتبر المناكير الرمادي هو الأكثر شيوعاً خاصةً في أجواء الشتاء الباردة، حيث يتلاءم مع صيحات الأزياء التي تعتمد بشكل أساسي على الألوان الداكنة.

إختاري في اطلالاتكِ الشتوية، المناكير الأنسب لكِ، وفق (سيدتي).

مناكير رمادي فاتح لامع مع الجليتر

ويُمكنكِ تطبيق درجات المناكير الرمادي اللامع الفاتح، مع الجليتر الفضي اللامع، وذلك بتطبيق المناكير الرمادي اللامع على أظافرك، ثم اختيار اصبعين غير متجاورين من كل يد لتطبقي على أظافرهما المناكير الجليتر الفضي اللامع.

مناكير رمادي مات 

وإذا كنتِ تُفضلين أن تحصلي على مظهر ناعم وهادئ لأظافركِ، يُمكنكِ تطبيق مناكير رمادي فاتح مات على الأظافر، وهو اللون الذي يناسب الإطلالات الشتوية النهارية سواء في العمل أو الجامعة، وفي حال كانت إطلالتك مسائية، يُمكنكِ تطبيق مناكير جليتر فضي لامع على أحد الأظافر.

مناكير رمادي داكن مات مع الجليتر 

لإطلالة أكثر جاذبية وفخامة تناسب سهراتك الشتوية، يُمكنكِ الاستعانة بدرجة المناكير الرمادي المات الداكن، مع تطبيق الجليتر اللامع على أحد الأظافر، وتزيين الآخر بالخرز اللامع، ليمنح أظافركِ مظهراً فخماً يناسب خروجاتك المسائية.

مناكير رمادي رخامي 

لإطلالة عصرية أكثر جاذبية تناسب الخروجات الصباحية والمسائية في فصل الشتاء، يُمكنكِ تطبيق صيحة المناكير الرخامي، بأحد تدرجات اللون الرمادي، مثل الدرجة الفاتحة اللامعة، التي تمنح أظافركِ إطلالة جذابة وناعمة في شتاء 2021.

مناكير رمادي داكن لامع

لإطلالة بسيطة تناسب الخروجات المسائية في فصل الشتاء، يُمكنكِ الاستعانة بتدرجات المناكير الرمادي الداكن اللامع، بدون تطبيق الجليتر أو الخرز اللامع على أظافركِ، مما يمنحكِ إطلالة أكثر بساطة.

______
منوعات