شاهدي: إطلالات الفنانات في الموكب الذهبي لنقل المومياوات الفرعونية

إستطاعت الأناقة الفرعونية بكل تفاصيلها، أن تسيطر على إطلالات الفنانات في الموكب الذهبي لنقل المومياوات الفرعونية أمس.

و لمعت الفنانات بأزياء من عصور ملوك الفراعنة، مع لمسات الفيروز الأزرق الفاتح، وخطوط زهرة اللوتس المصرية، بتصميمات من ألمع المصممين، تعرفوا معنا إلى تفاصيل كل إطلالة، وفق (سيدتي).

نجمات الموكب الذهبي:

يسرا

اعتمدت يسرا الإطلالة الملكية البيضاء التي ترتديها الملكات في المناسبات الرسمية، وهو فستان من تصميم طوني ورد، وأكملت الإطلالة مع التاج والإكسسوارات الذهبية لتتألق في فخامة ملكية، أما المجوهرات ذات الطابع الفرعوني والمستوحاة من زهره اللوتس المصرية فهي من دار نخلة، والأقراط من مجوهرات ديما.

منى زكي

إطلالة ناعمة بالأزرق الملكي، من تنسيق مي جلال، بفتحة صدر V لتناسب العقد الفضي الأنيق، من تصميم دار عزة فهمي، وتفاصيل بسيطة وأكمام طويلة لتلائم الحدث المهيب.

نيللي كريم

تقف المصممة نور عزازي خلف الإطلالة الملكية الناعمة لنيللي كريم، والتي اعتمدت على الحلية الذهبية على كامل الرقبة والكتفين، والتي اشتهر بها ملوك الفراعنة، لتزين الفستان الأبيض الناعم المنسدل على الأرض.

هند صبري



أما هند صبري فقد جمعت إطلالتها بين الأزرق الملكي والذهبي المخصص للاحتفالات، وظهرت في فستان راقٍ ناعم القصات، من تنسيق مي جلال، ومن تصميم مرام حليم، أما العقد الذهبي فمن مجوهرات ديما.

______
منوعات