شاهدي: إطلالات مميزة لبلقيس في بداية 2021

ظهرت الفنانة اليمنية بلقيس فتحي في حفل رأس السنة لـ(تيك توك)، بعدة إطلالات، منها إطلالة كاجوال عصرية ببنطال وبلوزة باللون الأسود المزين بأزرار متتالية في منطقة البطن.

وارتدت معه معطف ذهبي مزين بشراشيب لامعة ومتدلية، ومن الناحية الجمالية لجأت لمكياج العيون الذهبي مع طلاء الشفتين الزهري، ورفعت شعرها بأسلوب الكعكة الناعمة مع المجوهرات الذهبية المختلفة لخيار مميز، وفق (سيدتي).

وتألقت بلقيس في إطلالتها الثانية خلال حفل (تيك توك)، بفستان أزرق فضفاض مصمم بقماش بليسيه وأكمام واسعة، وأكملت مظهرها بحزام محدِّد للخصر، ومن الناحية الجمالية لجأت لتسريحة الشعر المنسدل بأسلوب ناعم مناسب للإطلالة، وعن المكياج فقد وضعت مكياجها بنفسها باللون البرونزي الناعم.

في الإطلالة الثالثة والأخيرة، ارتدَتْ بلقيس جمبسوت أبيض مزينًا بقماش شفاف مطبع بالذهبي بأسلوب تراثي عصري مناسب لكل الشابات، وتميز التصميم بقَصَّة الكاب البارزة في السنوات الأخيرة، ومن الناحية الجمالية سرحت شعرها بأسلوب مرفوع مع المكياج البرونزي الناعم.

وفي مظهر عصري لحفل رأس السنة في الإمارات، اختارت بلقيس فستانًا أصفر من علامة لابورجوازي، تميّز بقَصَّته الضيقة المكسوة بالحبيبات البراقة الفضية، ولتكمل مظهرها لجأت إلى تسريحة الكعكة المنخفضة مع ترك بعض الخصلات منسدلة بأسلوب الويفي، واختارت المكياج السموكي بتدرجات اللون الزهري، لأناقة فريدة من نوعها.

وأحيت بلقيس فتحي حفلة زواج في مدينة دبي بفستان مميز مصمم بقماش المخمل الأسود المصمم بقَصَّة ضيقة ومزين بفصوص براقة في منطقة الصدر، وأكملت مظهرها بإكسسوارات فضية مع تسريحة الويفي المنسدل والمكياج السموكي.

______
منوعات