شاهدي: الجينز جزء أساسي من إطلالات الفنانات

تعتبر البلاطين الجينز من قطع الملابس الأساسية داخل خزانة كل فتاة، إذ يصعب الاستغناء عنه في الإطلالات اليومية، سواء في الإطلالات الكاجوال أو في الإطلالات الرسمية في بعض الأحيان.

وتستعين الكثير من النجمات العربيات بالسروال الجينز في تنسيق إطلالاتهن اليومية، نظراً لسهولة الحركة به، وملائتمته لمختلف الخروجات في الصباح أو المساء، بحسب (سيدتي).
تتميز المغنية اللبنانية نوال الزغبي، بقوام رشيق، يساعدها في الظهور بإطلالات أنيقة ومميزة دائماً، تحديداً في الكاجوال الذي تميل لارتدائه.

وبإطلالة كاجوال نهارية مميزة،نسقت نوال الزغبي سروال الجينز باللون الأزرق الفاتح، مع توب بحمالات باللون الأخضر النيون، لتظهر بإطلالة عصرية أنيقة.
واعتمدت نوال الزغبي مع هذه الإطلالة حزام عريض مُصمم من الجلد الذي يتوسطه أكسسوار أنيق مُطرز بالخرز الملون.

 

وتعتمد نانسي الجينز في الكثير من إطلالاتها نظراً لحاجتها إليها بشكل يومي أثناء مشاويرها مع بناتها الثلاث.

وفي إطلالة نهارية أنيقة بسروال الجينز، اعتمدت نانسي عجرم قميص باللون البرتقالي ذي جيوب أمامية كبيرة الحجم، مع بنطلون جينز ذي أرجل واسعة باللون الأزرق الفاتح، وهو السروال الممزق عند الركبتين، لمواكبة أحدث صيحات موضة سراويل الجينز.
واعتمدت نانسي عجرم مع هذه الإطلالة قبعة أنيقة وحذاء من الجلد الأسود بدون كعب، إضافة إلى شنطة كتف من الجلد الأسود.

تتمتع النجمة المصرية ياسمين عبد العزيز بقوام رشيق، وهو ما يساعدها على اعتماد مختلف الألوان والتصميمات في الأطلالات السواريه والكاجوال.

وتعتمد ياسمين عبد العزيز على سروال الجينز في خروجاتها اليومية، خاصة خلال أوقات النهار.
وفي إطلالة عملية وبسيطة بالسروال الجينز، اعتمدت ياسمين عبد العزيز توب بدون أكمام باللون الأسود، مع سروال جينز ضيق يجمع بين اللون الأزرق الداكن والفاتح، إضافة إلى حقيبة ظهر أنيقة من الجلد الأسود.
وتتميز المطربة اللبنانية ميريام فارس بأناقتها وحرصها الدائم على الظهور بإطلالات مميزة وجذابة وترتدي الجينز بتصميماته المُختلفة من قطع الأزياء الكاجوال الأساسية في خزانة ميريام فارس، إذ يساعدها على الحركة بسهولة وحرية في المشاوير اليومي.

تيميز الممثلة السورية نسرين طافش بقوام رشيق يجعلها تظهر بإطلالات جذابة ومميزة في مختلف الأوقات،
وتُفضل نسرين طافش اعتماد سروال الجينز في الإطلالات النهارية، إذ ظهرت به خلال جلسة تصوير أجرتها في مدينة الجونة بالغردقة، خلال فعاليات مهرجان الجونة السينمائي الدولي نهاية شهر.

______
منوعات