شاهدي: المانيكير بدرجاته وألوانه الجديدة لهذا الشتاء

يضع معظمنا أهدافاً ونوايا شخصية والعمل على تحقيقها خلال العام الجديد، والتخلص من العادات القديمة التي لم تعد مفيدة، والبحث فقط عن بداية جديدة.

ومن أحد الأمور التي تحب النساء عملها في بداية العام هو تغيير روتين الجمال الخاص بها، ونظراً لأن الكثير منا يقضي الكثير من الوقت في المنزل هذه الأيام، فهناك متسع من الوقت لاختبار الأشياء ومعرفة ما الذي يصلح وما لا يصلح، كل ذلك بعيداً عن الأنظار بسبب (COVID-19)، وفق (نواعم).

لا تصبغي شعرك بلون جنوني أو تفعلي شيئاً غير تقليدي، لكن يمكنك اللعب بالمكياج وتجربة ألوان جديدة لطلاء الأظافر.

إليك قائمة بألوان طلاء الأظافر المفضلة لهذا الشتاء، بعضها كلاسيكي وبعضها جديد ولافت، تعرفي إليها في ما يلي:

الأزرق العميق

الألوان العميقة والأغمق هي الأجمل لموسم الشتاء، بدلاً من طلاء أسود، لماذا لا تحصلين على طلاء كحلي غامق ؟ ستحصلين على هذا التأثير الدرامي، لكنه غير متوقع إلى حد ما.

البنفسجي

إذا كنت تنجذبين عادة لللونين الوردي والأحمر، فيمكنك تبديلهما باللون الأرجواني، فهناك درجات عديدة لأي نوع من الحالة المزاجية أو الأجواء، مثل اللون النبيذي الداكن، أو شيء يميل نحو اللون الأرجواني، أو البنفسجي الناعم.

الأبيض

هناك سبب يجعله لوناً كلاسيكياً، خاصة في هذا الوقت من العام، اعتماداً على الدرجة، يمكنه أن يبدو هشاً وعصرياً أو ناعماً وغنياً، إنه متعدد الاستخدامات ويتناسب مع أي زي أو مظهر.

الأخضر

الأخضر لون ربيعي أكثر، لكن إذا كنت تفتقدينه من حولك فيمكنك تطبيقه على أظافرك، فاختاري درجات الزمردي العميقة للمساء، يمكنك تجربة درجات أهدأ لتمنحك الشعور بالراحة.

النيون

إذا اعتقدت أن النيون أنسب للصيف، فأنت مخطئة، فيمكن أن يكون موسم الشتاء كئيباً مع درجات الحرارة الباردة، لذا اجلبي القليل من السعادة لأطراف أصابعك مع بعض ألوان النيون الجريئة، لأنها قد ترفع الألوان الزاهية معنوياتك.

الرمادي

على الجانب الآخر، يمكنك الاعتماد على اللون الرمادي على مدار السنة، ولكن هذا الشتاء، يمكن أن يكون للون الرمادي الداكن نفس التأثير القوي مثل طلاء أسود أو طلاء أزرق داكن، ويمكن أن تستخدمي درجة أكثر الخفة إذا كنت تريدين.

النيود والطبيعي

هذه درجات أساسية تمنحك الجمال المستمر، خاصة إن كنت غير معتادة على طلاء أظافرك، فهذه هي الدرجة المناسبة للبدء.

______
منوعات