شاهدي: تسريحات تُناسب القفطان المغربي

تلعب تسريحة الشعر التي تناسب الفستان المخصص لمناسبة معينة، دورًا هامًا في إكمال الإطلالة وابرازها بشكل لافت وجذّاب.

ومع أسلوب القفطان المغربي، الذي يُعد من علامة الفخامة والتميّز، جمعنا لك، باقة من أجمل تسريحات شعر تُناسب القفطان المغربي تجمع بين العصرية الشبابية والراقية الفخمة، لتتألّقي سحرًا وجاذبية، وفق (الجميلة).
 
تسريحة شعر مزيّنة بإكسسوار تُناسب القفطان المغربي

إذا كنت ترغبين بلوك ساحر، وبإضافة لمسة عصرية على تسريحتك، ننصحك باعتماد هذه التسريحة التي تُعتبر خيارك الأمثل لإطلالةٍ راقية ومفعمة بالحيوية، ويُمكنك إضافة لمسة ناعمة وهادئة على تسريحتك وتزيينها باكسسوار مميّز.

تسريحة الكعكة لإطلالة ناعمة بالقفطان المغربي

تُعتبر هذه التسريحة الخيار الأنسب لجميع أنواع الشعر، سواء كان طويلًا أو متوسط الطول أو القصير، فهي من التسريحات العملية التي تناسب جميع الإطلالات، وأكثر ما يميّزها أنها تمنح شعرك طلّة أنثوية فريدة من نوعها.
 

تسريحات تناسب القفطان المغربي بأسلوب الكعكة الملكية

تُعتبر من أكثر التسريحات الشعر أناقة وفخامة سواء المُنخفضة منها أو المرفوعة، وهي تُناسب الإطلالات الرسمية، يمكنك أن تزيينها ببعض اكسسوارات الشعر لتصبح إطلالتك أكثر لافتة وجذّابة.

تسريحة تُناسب القفطان المغربي بأسلوب الويفي العريض

تسريحة الويفي ستكون الخيار الأمثل لصاحبات الشعر الطويل؛ إذ حتمًا ستزيد من جمال شعرك وتزيد من أنوثتك، لا تتردّدي في اختيار هذه التسريحة لتتألّقي جاذبية وسحرًا سواء الإطلالة النهارية أو المسائية.

تسريحة تُناسب القفطان المغربي بأسلوب البف

تتميّز هذه التسريحة بجاذبيتها القوية، ناهيك عن كونها تٌعد من أجمل التسريحات التي تعتمدها الكثيرات من النجمات والعارضات لما تُضيفه من جمال وأنوثة على كامل الإطلالة، وللمزيد من السحر والأناقة، لا تتردّي في تزيينها ببعض اكسسوارات الشعر لتصبح إطلالتك ملفتة وجذّابة اكثر.

 تسريحة تُناسب القفطان المغربي بأسلوب ذيل الحصان

لطالما تربعّت هذه التسريحة على عرش موضة الشعر؛ لما تُضفيه من سحر خاص على الإطلالة، فضلًا عن إبراز جمال ملامح الوجه بشكل لافت، يُمكنك اختيارها لتنعمي بإطلالة عصرية تضجّ أنوثة وأناقة بفضل الحيوية والجاذبية التي تضفيها هذه التسريحة على مظهرك.

تسريحة شعر مسحوبة الى الخلف تُناسب القفطان المغربي

تُليق هذه التسريحة الكلاسيكية بالمناسبات الرسمية، وبالطبع ستكون خيارك الأمثل لتعنمي بإطلالة أنيقة وفخمة بالقفطان المغربي، ويُمكنك التفنُّن في اعتمادها من خلال تمليس شعرك وسحبه إلى الخلف لتُبرزي جمال ملامح وجهك بأسلوب ساحر.

______
منوعات