شاهدي: صبغات شعر جريئة لربيع وصيف 2021

تحاول كل سيدة الاهتمام بجمالها وأنوثتها ومن ضمن ذلك صبغ شعرها، الذي يُعتبَر الخيار الأول ومن الأولويات للحصول على لوك جديد ومظهر مختلف بين الحين والآخر.

و تظهر الألوان الأكثر انتشاراً في عالم الموضة والجمال، والمناسبة للكثير من أنواع وألوان البشرة، عدا عن تدرُّجاتها المختلفة والمتنوعة، في الفترة الأخيرة، وفق (الجميلة).

إليكِ أجمل ألوان صبغات شعر جريئة لربيع وصيف 2021، لتختاري منها وتتألقي سحرًا وجمالًا.
صبغات شعر اللّون البني الفاتح الكراميل​

إذا كنت ترغبين في تفتيح شعرك دون أن تبدو إطلالتك مبالغ فيها، فيُعد البني الكراميل لونًا مميزًا وخيارًا رائعًا للشقراوات ويبرز جمال السمراوات، كما أنَّه لون غني يناسب كافة ألوان البشرات الفاتحة، والقمحية والداكنة، ويمنحك إطلالةً عصريّةً وملفتةً في آنٍ واحد.

ويُمكنك عمل خصلات هايلايت فاتحة أو الإستعانة بصبغة شعر باللون البني الفاتح الكراميل وتطبيقها على الشعر بأسلوب البالياج، وننصحك بتطبيق التسريحة الجانبية التي ستتناسب مع إطلالتك سواء إلى العمل، أو حتى في خروجاتك ومناسباتك  لتكوني متميزة ومتألقة.
صبغات شعر اللّون النحاسي الذهبي​

و يُعتبر هذا اللون المفضل لدى الكثير من الفاشينيستا حول العالم، وتعتمد هذه الصيحة على دمج البالياج للحصول على لون أحمر عاكس للضوء، وترتكز على إضاءة نقاط محددة من شعرك عبر تلوين بعض الخصلات بدرجات النحاسي الذهبي المائل للأحمر، لتمنحي  خصلات شعرك لوك متعدد الأبعاد، كما أنَّه يتناسب مع صاحبات البشرة الفاتحة والسمراء أو القمحية، وننصحك بتطبيق تسريحة الشعر الأملس مع الفرق الجانبي، لتعززي جمال لون شعرك وتزيديه إشراقاً وحيوية.

صبغات شعر اللّون الأشقر المتدرّج​

اذا كنت تبحثين عن لوك جريء  وجديد وتغيير جذري في لون شعرك، فيبدو هذا اللون من صيحات ألوان الشعر الأكثر رواجاً لربيع صيف 2021، ولا تتردّدي في اعتماد التسريحات المموجة العريضة لإضفاء المزيد من الجمال والأنوثة والرونق لإطلالتك.

صبغات شعر اللّون البني​

يُعتبر البني الداكن أو الفاتح أو حتى تدرجات البني، من أكثر الألوان الرائجة لربيع صيف 2021، ويتناسب مع كافة البشرات، بدءًا من البشرة الداكنة والسمراء وصولاً إلى القمحية والبيضاء، ومع هذا اللون المُميَّز لديك خيارات لا متناهية.

و يمكنك اعتماد البني بمختلف درجاته على كامل الشعر أو تختاري اللون البني الداكن للجذور والبني الفاتح لباقي خصلات الشعر، إذ يُضفي هذا المزيج سحراً وجاذبيةً لا مثيل لهما على إطلالتك بالأخص مع تسريحة الويفي العريض.

صبغات شعر اللّون الزهري الباستيل​

لاقى هذا اللون رواجاً كبيراً، وهو لا يزال مُتربع على عرش موضة ألوان الشعر لربيع صيف 2021، يُمكنك اعتماده إن كنت تبحثين عن إطلالة مُلفتة وجذابة، مع تسريحة البوب الملساء لتتألقي بستايل وسحر خاص.

______
منوعات