شاهدي: صيحات جمالية عصرية من وحي بثينة الرئيسي

تعتمد الفنانة العمانية بثينة الرئيسي، إطلالات جمالية عصرية ومختلفة في كل فترة للشعر والمكياج، لتجعل من نفسها المرأة الأكثر جمالًا وحيوية من بين فنانات هذا العصر.

إليكِ عدة أفكار يمكنك تطبيقها بأسلوب ناعم ويناسب مظهرك، وفق (سيدتي).
الغرة الكيرلي مع الشعر المسحوب إلى الخلف

من بين الإطلالات المميزة لبثينة الرئيسي، تزينت بتسريحة الغرة الكيرلي مع الشعر القصير المسحوب إلى الوراء بإتقان، وذلك للمسة جريئة وعصرية، لتخرج بها عن المظهر التقليدي والمعتاد، واختارت في هذا اللوك أحمر الشفاه البرتقالي لخيار مميز.

الشعر الكيرلي القصير مع أحمر الشفاه الأحمر

فاجأت الفنانة العمانية بثينة الرئيسي متابعيها مجدداً بالظهور بتسريحة شعر مختلفة تماماً عما عهدها بها الجمهور في إطلالاتها السابقة، حيث اختارت تسريحة الشعر الكيرلي مع الغرة القصيرة ولون الشعر الداكن، وزينت اللوك بمكياج عيون بني مع أيلاينر أسود سائل وأحمر الشفاه الأحمر للوك مميز.

الأيلاينر الأبيض من بثينة الرئيسي

تُعَدُّ صيحة الأيلاينر الملون من أكثر الصيحات رواجاً وتألقاً، لذا تجملت بثينة الرئيسي بمكياج العيون البني مع الأيلاينر الأبيض السائل والرموش الاصطناعية، وأكملت اللوك بأحمر الشفاه البنفسجي إلى جانب البلاشر البني، وحددت ملامحها بتقنية الكنتور.

بثينة الرئيسي بقَصَّة الشعر الصبياني

صدمت بثينة الرئيسي جمهورها في فصل الشتاء بقَصَّة شعرها الجديدة التي تخلَّت فيها عن الشعر الطويل لصالح قَصَّة الشعر الذكورية القصيرة جداً من الخلف مع الغرة الطويلة الأمامية، وتزينت بمكياج بدرجات اللون البني، وفي إطلالة مشابهة تزينت بمكياج سموكي بني، ورسمت عينيها بالكحل الأسود مع أحمر الشفاه الفوشيا لخيار ناعم وأنيق.

______
منوعات