شاهدي: قصات شعر تناسب الوجه الدائري الممتلئ

يعتبر الشعر هو تاج جمالك، فلا بدّ أن تختاري قصّة الشعر التي تُناسب شكل وجهك، بخاصّة إذا كنت من ذوات الوجه الدائري المُمتلئ الذي يتسّم بملامحه الناعمة والخدود الممتلئة.

إليكِ أجمل موديلات قصّات شعر للوجه الدائري الممتلئ، وفق (سيدتي).
قصّة شعر اللوب

تمنحك هذه القصّة أنوثة ونعومة لا تخلو من الحيوية، وهي تُشبه إلى حد كبير قصّة الكاريه الطويل، اعتمديها مع الغرّة الأمامية والخصل الجانبية الطويلة، إذا كنت ترغبين بلوك كاجوال، وستشعرين بطاقة عفوية مع لمسة أنثوية ساحرة.

قصّة شعر طويل مموّج

إذا كنت تبحثين عن قصّة شعر لافتة تخطف الأنظار، ما عليكِ سوى اختيار هذه القصّة التي كانت ولا تزال من أكثر قصّات الشعر رواجًا.

و قصّة الشعر الطويل بأسلوب مُدرّج تُعد من القصّات التي تُبرز ملامح الوجه بأسلوب لافت وجذّاب، وهي مناسبة حتمًا لصاحبات الوجه الدائري المُمتلئ.

قصّة شعر كاريه كيرلي

تُعتبر قصّة الشعر المجعّد من قصّات الشعر العصرية التي تمنح المرأة لوكًا شبابيًا وتجعلها تبدو أصغر سنًا، فضلًا على أنها تمنح شعرك الكثافة وتُبرز ملامح وجهك بطريقة جذّابة، وستكون بالطبع خيارك الأمثل لإطلالة نابضة بالحياة والعفوية.

قصّة شعر طويل مالس

هذه القّصة حاضرة بقوّة في عام 2021، فهي تجمع بين الأنوثة والأناقة في آن، وبالطبع ستكون خيارًا موفقًا لشعرك الطويل الناعم، فضلًا على أنها تمنح شعرك المزيد من الكثافة، كما وتُبرز ملامح وجهك بأسلوب لافت، بخاصّة إذا تمّ اعتماد خصلات الشعر المُموّجة لاضفاء لمسات من السحر والجاذبية.

______
منوعات