شاهدي كيف ارتدت جينيفر لوبيز البدلة وجعلتها أكثر أنوثة

تعتبر جينيفر لوبيز الأولى في عالم الموضة، ولا عجب أبداً أن يكون مرورها على السجادة الحمراء هو الأكثر ترقّباً.

وظهرت جينيفر لوبيز بالكثير من الستايلات، أي باللوك الرياضي وباللوك الكاجوال خاصّة خلال فترة العزل الصحّي، لكن يمكن القول إنه عندما ارتدت البذلات تأكّدنا أكثر وأكثر أنها أيقونة في الموضة والجمال والأناقة، وفق (نواعم).

وعندما ارتدت لوبيز البذلة أظهرت فعلاً أنها تتقن اعتماد هذه السراويل الكلاسيكية مع جاكيت البلايزر وحذاء الكعب العالي بثقة تامّة وشياكة وأنوثة فائقة. 

واعتمدت الفنانة الشهيرة الـPower suit style وهذا ما لا تبرع به الكثير من السيّدات: هي قادرة مثلاً على أن ترتدي البذلة من ثلاث قطع، أي الجاكيت والقميص والجيليه، من دون أن تفقد أي شيءٍ من أنوثتها وجاذبيتها. 

ولم تلتزم فقط بأسلوب البذلة، أي السروال، بل تألقت أكثر وأكثر مع التايور الأبيض من مايكل كورس Michael kors في موديل الجاكيت مع الحزام والتنورة ذات الطول المتوسّط الذي لاق بها سواء في اللون الأبيض الفخم الذي ناسب بشرتها كثيراً أو القصّة الأنيقة للغاية. 

وتمنح جينيفر لوبيز درساً في الموضة، خاصة إذا تم الاعتماد على البذلة بالألوان الكلاسيكية كالرمادي أو الأسود مع القميص الأبيض، لإبراز أنوثتنا في أدقّ التفاصيل الصغيرة منها خيار الحذاء الصحيح والقصّة التي تلائم قوام أجسامنا فضلاً عن التسريحة والمكياج مع القليل من الأكسسوارات.

______
منوعات