شاهدي: كيف ترتدي التنورة وفستان الجلد مثل مهيرة عبد العزيز

تتعمد الإعلامية مهيرة عبد العزيز، على الظهور بأفخم إطلالة على مواقع التواصل الإجتماعي، فاختارت هذا الموسم الجلد عنواناً لأناقتها.

واختارت مهيرة ارتداء الفساتين والتنانير المصنوعة منه، وإليك 3 إطلالات اعتمدتها ولفتت أنظار الكثير من المتابِعات، وفق (لها).

نسّقت مهيرة إطلالتها باهتمام ودقة وأضافت إلى فستان الجلد باللون البني كنزة بتصميم بسيط باللون الأبيض، وميّزت اللوك بترانش كوت بلون البيج الفاخر، ولم تكتمل إطلالتها من دون حذاء باللون البيج الفاتح من CHANEL ويصل سعره بحسب أحد المتاجر الإلكترونية إلى 2550 دولاراً أميركياً.

واختارت مهيرة هذه المرة تنورة الجلد الضيقة باللون الأسود، وأظهرت أناقة خياراتها من خلال إضافة سترة تجمع اللونين الأبيض والأسود من توقيع Karl Lagerfeld، كما اختارت معطفاً من الفرو الاصطناعي باللون الأحمر شكّل علامة فارقة في حضورها مع نظّارات شمسية من CHANEL.

ومن أجل الحصول على لوك بوب لفت الكثير من الأنظار، جمعت مهيرة قميصاً باللون الأبيض من Alexander McQueen وفستاناً جلدياً باللون الأسود مصمّماً من قطعتين وحقيبة من Karl Lagerfeld بسعر يصل بحسب أحد المتاجر الإلكترونية إلى 157 دولاراً أميركياً، وحذاء شتوياً من Prada يصل سعره على أحد المتاجر إلى 290 دولاراً أميركياً.

______
منوعات