شاهدي: موديل صنادل سترابي لصيف 2021

تتوالى تصاميم صنادل السترابي في الظهور بكل أناقة وفخامة، حيث برز عدد كبير من الموديلات الجديدة والتصاميم الفريدة لصيف 2021 للاختيار من بينها.

ولا شيء يضاهي هذه الصنادل أهمية، خصوصاً لناحية تسليط الضوء على أنوثة المرأة وجمالها الفريد، فهي تمنح إطلالاتها الكثير من الأناقة ومزيداً من الثقة أثناء المشي، فلا تتخلي عن هذا الإكسسوار الأنيق؛ لأنه جزء لا يتجزأ من خزانتكِ، وفق (سيدتي).
و إذا كانت السيدة تواكب اتجاهات الموضة لصيف 2021، فقد لاحظت بالتأكيد الصنادل بالكعب العالي ذات الأربطة بأشكال عديدة أو مع عدد قليل من الأشرطة الرفيعة، أو صنادل بأربطة متعدّدة في الأصابع، خاصة أن ما يميّز أحذية الصيف عن أحذية الشتاء هو فتحاتها، سواء كانت من مشط القدم أو الكعب، ومن الممكن في الحذاء بأكمله إن كان بأربطة.

يبدو أن الصنادل ذات الأشرطة المتداخلة المتميزة التي تختلف أنماط زخرفتها هي أبرز صيحات أحذية صيف 2021، فهي مناسبة لسخونة الطقس والحرارة المرتفعة، وكذلك مثيرة وسهلة التصميم والارتداء، كما أنها مناسبة للارتداء في أي مكان.

في السنوات الأخيرة، حققت الصنادل السترابي ذات الكعب القصير، المستوحاة من التسعينات، عودة قوية بمساعدة علامات تجارية مشهورة لعطلات نهاية الأسبوع غير الرسمية، خاصة أن الكعب القصير يكمل الإطلالات البسيطة، مثل الجينز والقمصان، وإذا كان لدى السيدة مناسبة عمل أو حفل زفاف، فإن الكعب المنخفض بأربطة يوفّر لها الراحة والأناقة.

موديلات غير تقليدية

يمنح حزام الأصابع الممتع والمفصل على الفور حتى أبسط حذاء، لمسة من الإثارة، احصلي على تكرار مبهر لأصابع القدم من أي علامة الأحذية المفضلة لديك، أو للحصول على خيار أكثر أماناً؛ لِمَ لا تضعين في اعتباركِ صندل جلد مع حزام إصبع سميك في المقدمة ؟

إذا كنتِ لا تحبين الكعب، فليس هناك أى مشكلة، لا يزال بإمكانك ارتداء صندل سترابي بأربطة على الموضة، لِمَ لا تجرّبين أسلوباً مربّعاً من الأمام مع أربطة؟ أو إذا كنتِ تحبين عنصراً رياضياً في صنادل الصيف الخاصة بكِ؛ ففكري في صندل ذي لونين مع حزام التقاطع، فهو مثالي للأيام التي تقضينها في المشي حول الحديقة.

هذا وقد ابتكرت عدّة علامات تجارية مشهورة أنماطاً تتميّز فقط ببعض الأشرطة الرفيعة التي تمنع القدم من الانزلاق، للحصول على خدعة تنسيق ممتعة، لِمَ لا تجرّبين ارتداء التصميم الأنيق مع الجوارب عندما لا يكون الجو دافئاً بدرجة كافية لارتداء الصنادل بعد.

______
منوعات