شاهد: أحدث ظهور للراقصة نجوى فؤاد.. بملامحها الصادمة

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو مصور للفنانة المصرية نجوى فؤاد من داخل منزلها، لتظهر بها ملامحها المختلفة عما اعتاد عليه جمهورها.

وظهرت الفنانة نجوى من داخل منزلها، والذي اتسم بالفخامة والجمال وأشاد به الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وفق (الجميلة).

ومن جهة أخرى قامت الفنانة نجوى فؤاد بطلب فرصة عمل لها، وتدخل نقيب الفنانين لتوفير فرصة عمل لها بسبب الضائقة المادية التي يمر بها الكثيرون من نجوم الفن.

وكانت الفنانة نجوى فؤاد قد خرجت الأيام الماضية وأعلنت عن انها تعاني من عدة أمراض أهمها آلام الظهر والتي ترقد بسببها على الألواح الخشبية منذ أيام، وطالبها الطبيب المعالج لها بأن تظل في منزلها لمدة 3 أسابيع حتى لا تتأثر حالتها الصحية.

وتحدثت الفنانة نجوى فؤاد عن اشتياقها لأصدقائها وأقاربها التي كانت تفضل المكوث معهم طوال الفترة الماضية، والتي تبتعد عنهم بسبب انتشار فيروس (كورونا) المستجد.
ويذكر أن الفنانة نفت قيامها بإجراء أي عمليات جراحية في قدمها مؤكدة على أنها تسير بشكل جيد ولا تعاني من أي آلام في قدمها. 

وأعربت عن سعادتها بكفالتها لابنة ربتها حتى تزوجت وأن هذه الفتاة عوضتها عن الأمومة التي فقدتها، وأوضحت أن التي تراه حاليا من جيل الشباب لا يرضيها تماما لذلك لم تشعر بالغضب من فكرة أنها لم تنجب من أزواجها.

 

______
منوعات