شاهد: أحمد فهمي يثير الجدل بوجه ملطخ بالدماء

نشر الفنان المصري أحمد فهمي، صورة على حسابه الخاص عبر تطبيق تبادل الصور (إنستغرام)، أقلق بها الجمهور حيث ظهر بوجه ملطخ بالدماء.

وشارك متابعيه بمقطع فيديو من كواليس تصوير أحد المشاهد في مسلسله الجديد “قارئة الفنجان”، الذي يصوره حالياً في لبنان ويلعب بطولته إلى جانب نخبة من فنانين الوطن العربي والخليج ومن مختلف الجنسيات، منهم باسم مغنية، ورد الخال، روان مهدي، يارا قاسم، أحمد شعيب، محمود الليثي، تاتيانا مرعب وغيرهم، وفق (لها).

ويتألف “قارئة الفنجان”، من عشر حلقات، قصة هاني سرحان، سيناريو وحوار إياد صالح، وإخراج محمد جمعة، حيث تدور قصته في إطار الإثارة والتشويق بالدرجة الأولى، ويعتمد على عنصري المفاجأة والتوتر في السرد وتقديم القصة وأحداثها.

 

وأعلن صناع المسلسل اقتراب الانتهاء من تصوير أحداثه في لبنان، حيث لم يتبق سوى عشرة أيام على نهاية التصوير، استعداداً لعرضه خلال الفترة المقبلة عبر إحدى المنصات الإلكترونية.

ويراهن مؤلف العمل السيناريست إياد صالح على تقديم دراما رعب بشكل عصري، عن طريق التكنولوجيا التي نعيشها حاليا وأصبحت جزءاً أساسياً من حياتنا اليومية، عن طريق التشويق في أحداث العمل منذ الحلقة الأولى.

______
منوعات