شاهد: أصالة توضح سبب حذفها للصورة التي هاجمت بها طليقها

نشرت الفنانة أصالة نصري مقطع فيديو “بث مباشر”، تواصلت به مع جمهورها لأول مرة وكشفت عن سبب حذفها صورة طليقها “طارق العريان” مع “نيكول سعفان”.

وفسرت أصالة سبب نشرها للصورة على مواقع التواصل الاجتماعي، بأنها تحب التعبير عن مشاعرها، وهذا الأمر هو الذي دفعها لنشر الصورة رغم الانتقادات الكثيرة التي وُجهت لها، لكنها كانت تعبر من خلالها عن مشاعرها الحقيقية وقتها، وفق (لها).

وعبرت عن رفضها الحديث عن هذا الموضوع، إلا أنها كشفت أن السبب وراء حذف الصورة هو أنها لا تريد رؤيتها كلما أرادت الدخول إلى حسابها واستعراض محتوياته.

و كشفت عن مشروعٍ جديد وهو أنها تستعد للبدء بكتابة قصة حياتها مستعينة بكاتبة كبيرة من صديقاتها التي تملك موهبة الكتابة، حيث تريد أن توضح من خلال كتابة قصة حياتها بعض المواقف والتصرفات مع بعض الأشخاص تخليدًا لكل ما عاشته خلال فترة حياتها الفنية والشخصية.

ووصفت أصالة مذكراتها بأنها تصلح لأن تكون “فيلمًا هنديًا”، وقد استعانت بهذا الوصف لأن الكثير من الناس لا تصدق الكثير من الأحداث داخل هذه النوعية من الأفلام، وأن ما حدث معها في حياتها من تفاصيل قد لا يصدقه الناس من شدة غرابته والذي يمكن أن يندرج تحت مسمى “فيلم هندي”.

وعبرت عن عدم قلقها وخوفها من الموت خارج سورية، وأنها تتمنى أن تدفن في سورية أو مصر أو السعودية أو حتى غيرها من الدول لأنه لا فرق بين الدول، كلها بالنسبة لها سواء، بلاد يجمعها رابط عربي أو غيرها فلا يوجد مجال للتفريق بين البلاد.

وتناقل محبو الفنانة السورية مقطع فيديو يوثق لحظة وصولها الى اجتماع ودي مع مجموعة من محبيها وجمهورها في الرياض، وبدت على طبيعتها وفي غاية الراحة، الأمر الذي اعتبره العديد من محبيها أنها نجحت في استعادة قوتها بعد أزمة انفصالها عن المخرج المصري، متمنيين أن تبقى قوية وتستعيد رونقها وتألقها بعيداً عن الحزن والقهر.

 

______
منوعات