شاهد: إطلالة ياسمين صبري الساحرة تلفت أنظار الجمهور

لفتت الفنانة المصرية ياسمين صبري الأنظار لها بين متابعيها في الآونة الأخيرة، نظراً لإطلالاتها الراقية والمتميزة، التي تعتمد فيها أجدد صيحات الموضة.

و نشرت ياسمين مجموعة صور على حسابها في تطبيق تبادل الصور (إنستغرام)، اعتمدت فيها تسريحة الشعر نصف المرفوع، فأتت إطلالتها مشابهة الى حد كبير لنجمة تلفزيون الواقع كيم كاردشيان، وفق (سيدتي).

تسريحة الشعر نصف المرفوعي

لم تكن الصور التي نشرتها ياسمين صبري، والتي اعتمدت فيها تسريحة الشعر نصف المرفوع، التي ترتكز على الغرة المشدودة والمسحوبة الى أعلى الرأس، مجرد جلسة تصوير عادية، إذ إنها كانت في صدد تصوير إعلان.

ونظراً الى ملامحها الكبيرة والجذابة خصوصاً لناحية الشفاه والعيون، والتي أبرزتها وسلطت عليها الضوء هذه التسريحة المرفوعة من الجهة الأمامية، دفع البعض الى تشبيه ياسمين صبري بكيم كاردشيان.

و كانت تسريحة الشعر نصف المرفوع التي اعتمدتها الفنانة ياسمين صبري، خياراً رائعاً، حيث منحتها إطلالة أنثوية جذابة، وأبرزت ملامح وجهها وسلطت الضوء عليها، خصوصاً أنها غالباً ما تعتمد الشعر الويفي المنسدل، فخرجت بهذه التسريحة عن المألوف، ورفعت كامل شعرها عن وجهها، مما بدت ملامحها الجذابة واضحة وبارزة وأكثر جمالاً.

______
منوعات