شاهد: ابنة شيرين عبد الوهاب تستعرض موهبتها بالغناء.. هل تدخل عالم الفن ؟

فاجأت ابنة الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب، المتابعين بمقطع فيديو لها وهي تؤدي أغنية باللهجة الأجنبية بإتقان وإحساس عال.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي الفيديو مشيدين بجمال صوتها وقربه من صوت والدتها الفنانة التي تتميز بإحساسها المرهف، وتساءل بعض الرواد ما إذا كانت ابنة شيرين ستدخل عالم الفن وتسير على خطى والدتها، وفق (زهرة الخليج).

ويذكر أن شيرين عبد الوهاب تعرضت في الفترة الأخيرة لشائعات تفيد بانفصالها عن زوجها الفنان حسام حبيب، وارتبط اسمه بعملية نصب واتهامه بالاحتيال وسرقة أموال شيرين، مما أثار الأمر غضب الثنائي.

وخرجت شيرين للرد من خلال اتصال هاتفي في أحد البرامج مؤكدة أن كل ما يتم تداوله غير صحيح وكتبت عبر حسابها في (تويتر): “السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.. إحنا بألف خير”.

وتصدرت شيرين عبد الوهاب قائمة الترند في الأسابيع الماضية بعد تعرضها لانتقادات لاذعة خرجت من الفنانة شمس، التي صرحت في أحد البرامج، واصفة شيرين بالـ”جاهلة وليس لديها وعي”، تعقيباً على حادثة “عوانس”، الكلمة التي تلفظت بها شيرين في حفلها في الرياض، رغم أن شيرين خرجت بعد فترة للجمهور لتعتذر لهم وشرحت وجهة نظرها.

 

______
منوعات