شاهد: بعد خروجها من الأزمة .. أصالة “هكسر الدنيا”

بعد الأزمة العاطفية التي كانت تمر بها الفنانة السورية أصالة، من إشهار طليقها المخرج طارق العريان بعلاقته مع عارضة الأزياء نيكول سعفان، بدأت الفنانة أصالة تتعافى نفسياً وبشكل تدريجي.

وأكدت الفنانة في بث مباشر برفقة ابنتها شام الذهبي، إنها ستعود لممارسة الرياضة، واستعادت حياتها الاجتماعية من جديد، وفق (سيدتي).

وظهرت أصالة في عدة فيديوهات بجانب ابنتها شام الذهبي، عبر خاصية (ستوري) على حسابها الشخصي عبر تطبيق تبادل الصور (إنستغرام)، وقالت: “أنا وشام رايحين نفطر مع أصحابنا.. وبشكر شام على اهتمامها ليا بالمكياج.. صباحكم فل أنا كتير كويسة وبكره هرجع تاني للرياضة، وبكره هروح الجيم وأكسر الدنيا كلها بعد فترة غيابي الكبيرة”.

ويذكر أن أصالة عبرت عن صدمتها بعد نشر أول صورة تجمع طليقها المخرج طارق العريان وعارضة الأزياء نيكول سعفان ووصفتها “بأقسى صورة شاهدتها بحياتها”، ولكنها وعدت جمهورها بنهاية العام 2020 أنها ستتمسك بالحب والأمل رغم كل الصعوبات التي واجهتها في العام 2020.

ونشرت صورة لها بجاكيت باللون الفوشيا لإضفاء بعض البهجة مع بداية العام الجديد، وعلقت على الصورة عبر حسابها على تطبيق (إنستغرام)، وقالت: “مهما صعُبتّ وازداد الّليل سوادًا واشتدّ الشّتاء بردًا وخوفًا لابُدّ أنّ تنجلي ..حتمًا غدًا أجملّ .. فالأمل يتمثّل لنا بأحبّة طبطبوا وحنّوا.. وأوفياء لمّ تُثنيهمّ شكوانا منّ قسوة الأيّام عنّ فعل مايلزم ليخرجوا بنا إلى النّور..”.

وتابعت” في هذا العام الجديد الّذي أقف فيه مع المتوسّلين بدعوة لله عزّ وجلّ أنّ يجعل لنا في عامنا الجديد عمرًا جديد .. يكون لنا فيه جميعًا أيّام تُنسينا أيّامًا مضت لمّ تكنّ بالحُسبان”.

واختتمت رسالتها بطلب من جمهورها قائلة: “أدعو لي وإيّاكم بعام خير وصحّة ونجاح وعزيمه ..كلّ عام والطيّبون بخير”.

وتلقت أصالة دعماً في أول تعليق من طبيبها النفسي مصطفى النحاس الذي علق قائلا: “وانتي بألف خير وصحة وسعادة ويارب دايما واقفة وقوية وتفضلي الضامن اللي حاضن مهما كانت الظروف”.

 

______
منوعات