شاهد: تألق الفنانات ما بين المكياج الترابي والبليزر الملون

تحرص الفنانات على الظهور بكامل أناقتهن وأحدث الإطلالات، لتشارك صورهن مع المتابعيهم وجمهورهم، عبر حساباتهن الشخصية على تطبيق تبادل الصور (إنستغرام) أو موقع التواصل الاجتماعي (فيس بوك).

إليك آخر إطلالات الفنانات وصيحات الموضة، وفق (مصراوي).

ريهام أمين:
ارتدت الفنانة ريهام أمين سويت شيرت باللون الأوف وايت مع بنطلون باللون الأسود، واعتمدت مكياج ناعم، وتركت شعرها الويفي منسدلا.

منة فضالي:
فظهرت ببليزر باللون الأسود، ونسقت أسفله توب باللون الأسود مع بنطلون باللون الأحمر، واعتمدت مكياجا قويا، وتركت شعرها منسدلا.

درة:
وفي أحدث صورة للفنانة درة، أطلّت ببليزر باللون الأوف وايت ونسقت أسفله توب باللون الأسود مع بنطلون باللون الأسود، واعتمدت مكياجا ترابيا، وتركت خصلات شعرها منسدلة.

هاجر أحمد:
أطلّت الفنانة هاجر أحمد، بسويت شيرت باللون الأسود ونسقت أسفله تيشرت بنفس اللون مع بنطلون جينيز فاتح واسكارف باللون الكاشمير وحذاء باللون الأسود، واعتمدت مكياج هادئ، واختارت أن تترك خصلات شعرها الويفي منسدلا.

دينا فؤاد:
وارتدت الفنانة دينا فؤاد بلوزة باللون الكحلي مع جاكيت فرو كت باللون الأسود وبنطلون جلد باللون الأسود واعتمدت مكياجا ناعما، ونسقت مع إطلالتها كلاتش باللون الأسود.

صبا مبارك:
وارتدت الفنانة صبا مبارك تيشرت باللون الأبيض مع بنطلون جينيز فاتح، واعتمدت مكياجا هادئا، واختارت أن تترك خصلات شعرها منسدلاً.

______
منوعات