شاهد: تامر حسني يطلب من جمهوره طلباً غريباً فما هو ؟

نشر الفنان المصري تامر حسني، منشور غريب على صفحته الشخصية على موقع التوال الإجتماعي (فيس بوك)، حيث طلب من جمهوره أن يختاروا إحدى أغنيات ألبومه الجديد للتصوير، بشرط أن تكون إحدى الأغنيات الحزينة في ألبوم “خليك فولاذي”.

وطلب تامر من جمهوره اختيار إحدى هذه الأغنيات “نفس النهاية”، “فجأة افترقنا”، “قد الفراق”، “بألف سلامة” مشيرًا إلى أنه سيختار الأعلى من ناحية التصويت ليتم تصويرها، وسيشارك النتائج باستمرار مع جمهوره، وفق (لها).

وبعد فترة قصيرة من الوقت نشر تامر عبر خاصية (ستوري) على تطبيق تبادل الصور (إنستغرام)، نتيجة مشاركة الجمهور في اختيار الأغاني التي تنال أعلى نسبة تصويت، وتصدرت أغنية “فجأة افترقنا” النتائج.

وأغنية “قد الفراق” من كلمات تامر حسين، ألحان وتوزيع إسلام زكي، أما أغنية “بألف سلامة”، من كلمات الشاعر تامر حسين ومن ألحان محمد يحيى وتوزيع يحيى يوسف، وأغنية “فجأة افترقنا” من كلمات محمد عاطف وألحان تامر علي وتوزيع وميكساج يحيى يوسف وماستر جلال حمداوي.

وعلى صعيد آخر قرر تامر حسني بشكل نهائي عدم طرح فيلمه الجديد “مش أنا” في دور السينما إلا بعد أن تعود دور العرض للعمل بشكل كامل وليس 50%، من طاقتها كما هو الحال الآن، ولم يحدد تامر حسني موعدًا محددًا لطرح الفيلم إلا بعد تحقق هذا الشرط.

______
منوعات