شاهد: جومانا مراد تنهار في عزاء إبنتها

بعد إعلان الفنانة جومانا مراد عن وفاة ابنتها، حضر عدد كبير من الفنانين العزاء في بيتها، ودخلت جومانا في نوبة بكاء مع بداية العزاء داخل الفيلا الخاص بها في مصر.

وشهد العزاء حضور عدد كبير من الفنانين في مقدمتهم إلهام شاهين، درة التونسية، وفاء عامر، إنجي علاء، هاني شاكر وزوجته نهال، والفنانة لبلبة وآخرين من الفنانين الذين حرصوا على مواساتها والوقوف بقربها في مصابها الصعب، وفق (لها).

وكانت الفنانة السورية أعلنت في 29 مارس الماضي، وفاة طفلتها ديانا عبر حسابها الشخصي على إنستغرام قائلة: “الحمدلله على كل حال.. لله ما أعطى ولله ما أخذ وإنا لله وإنا لله راجعون، انتقلت إلى رحمة الله، اليوم، ابنتنا ديانا ربيع بسيسو، إن شاء الله تكوني شفيعتنا بالآخرة وللجنة يا روح قلب أمك وأبوكي”.

وكانت جومانا قد أنجبت التوأم ديانا وعلي، حيث ذكرت في لقاء تلفزيوني سابق، إنها كانت حالتها صعبة جداً: “أنا مكنتش قايلة إني حامل وكانت حالتي صعبة جداً مع إني كنت بحاول إني أخد بالي من نفسي وبعد ما خلصت تصوير خيانة عهد، تعبت وكان لازم أستريح ووضعي كان خطر وأنا دكتوري في أمريكا فكان لازم أسافر وكانوا خايفين عليا أولد في الطيارة وأنا ولدت بدري ولادة مبكرة، ولدت قبل السابع بيومين، والحمد لله ربنا ستر وكانوا الأولاد محتاجين يبقوا في الحضانة عدينا بظروف صعبة عشان كده مكنتش حابة أتكلم غير لما كل حاجة تبقى بخير”.

______
منوعات